"ثور: الحبّ والرعد" في صدارة إيرادات السينما بأمريكا الشمالية - باث أرابيا patharabia

Last posts أحدث المواد

7/11/2022

"ثور: الحبّ والرعد" في صدارة إيرادات السينما بأمريكا الشمالية

 



احتل فيلم المغامرة والحركة الجديد "ثور: لاف آند ثاندر" أو "ثور: الحب والرعد" المرتبة الأولى في إيرادات السينما في أمريكا الشمالية في عطلة نهاية الأسبوع، مسجلا 143 مليون دولار والفيلم من بطولة الممثل الأسترالي كريس هيمسوورث وناتالي بورتمان وكريستيان بيل ومن إخراج تايكا وايتيتي.

بينما تراجع فيلم الرسوم المتحركة (مينيونز: ذا رايز أوف جرو) "مينيونز: صعود جرو" إلى المركز الثاني من المركز الأول الذي احتله الأسبوع الماضي مسجلا 45 مليون و550 ألف دولار.

أما المركز الثالث، فقد ذهب لفيلم الإثارة والدراما (توب جان: مافريك) وهو من بطولة توم كروز وجينيفر كونلي ومايلز تيلر ومن إخراج جوزيف كوزينسكي، متراجعا من المركز الثاني الذي احتله الأسبوع الماضي مسجلا 15 مليون و500 ألف دولار.

فيما تراجع فيلم (إلفيس) من المركز الثالث الذي احتله الأسبوع الماضي إلى المركز الرابع مسجلاً إيرادات قيمتها 11 مليون دولار.

والفيلم، الذي يدور حول ملك موسيقى الروك أند رول، من بطولة أوستن بتلر وتوم هانكس وأوليفيا ديجونج وإخراج باز لوهرمان.

وبحسب الاحصائيات، فإن فيلم الإثارة (جوراسيك وورلد: دومينيون) "عالم الديناصورات: الهيمنة"، تراجع من المركز الرابع إلى المركز الخامس بإيرادات بلغت ثمانية ملايين و400 ألف دولار، وهو من بطولة سام نيل ولورا ديرن وإخراج كولين تريفورو.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق