شيرين تتهم طليقها بالاعتداء عليها وسرقة سيارتها وحسام يرد بالوثائق - patharabia

Last posts أحدث المواد

الأربعاء، 20 يوليو 2022

شيرين تتهم طليقها بالاعتداء عليها وسرقة سيارتها وحسام يرد بالوثائق


حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب


عادت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب للواجهة، بعد التصريحات التي قالتها بحق طليقها حسام حبيب أمس، عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه لميس الحديدي على قناة "ON".

واعتذرت شيرين عبد الوهاب للجمهور خلال حديثها للقناة، عن كل "الكلام الإيجابي" الذي أدعته في الفترة الأخيرة في حق حسام حبيب قائلة: "عاوزة استغفر ربنا على الكذب اللي كذبته عشان أخلي صورة إنسان تبقى كويسة وأنا كذبت ودي أكتر حاجة ربنا مبيحبهاش".

وذكرت شيرين أنها كذبت في أشياء كثيرة، لأنها كما تقول "بنت أصول وكنت عاوزة أرفع صورة إنسان ممكن يروح في يوم من الأيام يتجوز من عيلة تانية وأخلص منه ولو كنت قلت كلام وحش وقتها مكانش هيعرف يتجوز وأنا نفسي يتجوز ويبعد عني".

وتابعت شيرين بأن زوجها السابق حسام لم يكن يعمل وكل همه حب الامتلاك، وبالرغم من ذلك بقيت بجانبه، في محاولة منها لإنجاح علاقتها به، لكن حسام كان يعتدي عليها بالضرب ويسحبها من شعرها، وأن حلقها شعرها كان بسبب الضغط النفسي الذي كانت تعيشه، مع أنها كانت تصرف عليه وعلى أهله، وآخر ما قالته عنه وصدمت الجمهور به أنه سرق سيارتها أول من أمس، مستغلاً تواجدها في الساحل الشمالي، مشيرة إلى كونه "مريضا نفسيا ويحتاج إلى العلاج"، على حد قولها.

لكن حسام حبيب لم يسكت عن هذه الاتهامات ورد عبر رسالة صوتية من خلال برنامج "ET" "بالعربي مؤكداً أنه سيلجأ للقانون والاثباتات للرد في الوقت المناسب.

وقال حسام حبيب في مداخلته: "أكيد هيبقى في إجراء قانوني، أنا عمري ما دافعت عن نفسي وعمري ما أتكلمت وده كلام كله مرسل وأنا الكلام اللي هرد بيه إن شاء الله كلام كله موثق ومش هقول كلام مرسل".

وأكد حسام أنه سيرد بحقائق ووثائق وليس كلام مرسل ولا يفتري على أحد، ولكنه صمت سابقاً حفاظاً على شيرين وسمعتها وعلى بيتها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.