تفاعل واسع مع مبادرة خيرية لمواطن سعودي بمحافظة الزلفي - patharabia

Last posts أحدث المواد

الأحد، 24 يوليو 2022

تفاعل واسع مع مبادرة خيرية لمواطن سعودي بمحافظة الزلفي


لاقى مقطع فيديو نشره شاب سعودي استحسان الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث رصد الشاب من خلاله مبادرة خيرية لأحد المواطنين السعوديين في محافظة الزلفي، إحدى محافظات منطقة الرياض العشرين في إقليم نجد الواقع وسط المملكة العربية السعودية.

ويُظهر الفيديو مواطنا سعودياً جعل من سور منزله، الواقع على شارع حيوي في المحافظة، سبيلا متعدد الخدمات، ويتبين على الحائط وجود عدد من مضخات الهواء الخاصة بإطارت السيارات، يرافقها أنابيب مياه.

ظاهرة جميلة

ورافق المقطع تعليق صوتي للمصور، يقول فيه " الصراحة هذه ظاهرة جميلة"، كما وجه الكاميرا إلى ناحية أخرى من الجدار، وأظهرت اللقطات المصورة سبيل للمياه العذبة على امتداد خمسة أمتار من الحائط، وأشار الشاب السعودي إلى مجلس بجانب السبيل وقال "إنه مكان للقهوة والشاي وأي أحد مار بعبي قهوة وشاي".

وذهب الشاب إلى ثلاجة بالقرب من المجلس، إذ أبدا إعجابه بما تحتويه وقال: " إنه من أطيب أنواع البلح، هذا البلح ما تلقاه بالسوق"، واستشهد الشاب بآيات من القرآن الكريم على هذا العمل" لن تنالوا البر حتى تنفقوا مما تحبون".



 ثناء على العمل الخيري

ونُشرالمقطع على نطاق واسع في منصة تويتر، ورافق ذلك كلمات شكر وثناء، فيما اعتبر آخرون أن صاحب هذا المنزل قدوة للعمل الخيري، حاثّين على اتباع مثل هذا المبادرات.

وكتب فهد @raalGf : "الإسلام ممارسة وليس كلام وعبارات والأخ اللي يقول عنده بير ببلاش لاحول ولاقوة إلا بالله ويجعلها بردا وسلاما عليه وعلى والديه يارب".



وقالت أم نواف @AmNawaf33333 : " هذا احسان في الصدقه ماشاء الله الله يتقبل منا ومنهم صالح الاعمال".



وعلق حساب يدعى إم إس @aaasssmmm127 " اسأل الله أن يبارك له في ماله وحلاله وعياله ويجزاه ألف خير … منهو صاحب المنزل أو المزرعة قهوة، وشاهي ، ورطب ، وماء كلها للماره بالطريق الله يجود عليه"



وقال رماح الحق @90QbN7Ethf0bfsY" الله يبيض وجيه أهل الكرم والله يجمل حالهم الله يصلح لهم النية والذرية ونسأل الله الاخلاص في القول والعمل"



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.