إبراهيم كيفو: إن كان لي حق لدى أصالة وروتانا أتمنى الإشارة إليه - patharabia

Last posts أحدث المواد

الأحد، 31 يوليو 2022

إبراهيم كيفو: إن كان لي حق لدى أصالة وروتانا أتمنى الإشارة إليه


خاص، باث أرابيا: مازن العليوي

أكد الفنان السوري العالمي إبراهيم كيفو أن الموسيقى جمال ورقيّ ويجب أن تستمر على الرغم من كل الخلافات، وأوضح في تصريح خاص لـ"باث أرابيا" ضمن تداعيات قضية اقتباس مقطع من أغنية "خلونا الليلة نغني" له في أغنية "كفوكيم" الجديدة لأصالة نصري أنه كان يجب على الأقل الإشارة إلى ذلك الاقتباس، وأنه إن كان له حق فهو يتمنى الإشارة إليه.

إبراهيم كيفو يتحدث لجمهور "باث أرابيا" عن قضية أغنية أصالة

الإشارة بأي طريقة

وأضاف سفير الأغنية الجزراوية أن الإشارة إليه ممكنة بأي طريقة، وأن حقه يمكن أن يعود إليه كيفما كان، وشكر "كيفو" كل من اهتم بالموضوع، مؤكداً أنه أغنية "خلونا الليلة نغني" من ألحانه وغنائه وكلمات صديقه عزت الحديدي، وأطلق الأغنية عام 1998 ضمن مهرجان الأغنية السورية الذي أقيم في قلعة مدينة حلب التاريخية.

وتابع كيفو لـ"باث أرابيا": منذ أيام سمعتها بصوت الفنانة القديرة أصالة نصري ومن إنتاج شركة روتانا المحترمة التي أخرجت فنانين كبار – مشكورة - ضمن ميكس غنائي أعدوه كموسيقى وكلمات، وقسم منه تراثي، وليس فيه أي مشكلة..

وأضاف الفنان إبراهيم كيفو: بالنسبة لأغنيتي، في البداية الفنانة القديرة غنت بشكل مرتجل كلمات الأغنية ثم في منتصف المزج غنت مطلع الأغنية باللحن كاملاً مع الكلمات.


الموسيقى تستمر برغم الخلافات

وأكد "كيفو" على أنه لا يحب المشاكل بقوله: أحب أن أوضح أنني من الأشخاص الذين لا يحبون وضع العصي في الدواليب أبداً، وخاصة كل ما يدور في فلك الموسيقى، لأن الموسيقى جمال ورقي، وينبغي أن تستمر تحت كل الظروف والخلافات.. وتساءل: لنفترض أننا كفنانين لدينا خلافات، فهل نوقف إنتاجنا الفني حتى لا يصل إلى الجمهور المحب لسماع جديدنا.

وفي ختام تصريحه دعا الفنان إبراهيم كيفو الجمهور العربي للاشتراك في قناته التي أطلقها قبل أيام على يوتيوب، وهنا رابط القناة:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.