الأمن العام الأردني يكشف ملابسات جريمة حدثت قبل 13 عاما - باث أرابيا patharabia

Last posts أحدث المواد

8/01/2022

الأمن العام الأردني يكشف ملابسات جريمة حدثت قبل 13 عاما


بعد مرور ثلاثة عشر عاماً على أحداثها، الأردن يكشف ملابسة جريمة حُبكت بطريقة أشبه بأفلام الخيال، كان ضحيتها سيدة أردنية قتلت على يد إخوتها عام 2009، وفقا لـ "صحيفة الرأي الأردينة".

ونقلت الصحيفة عن الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، عامر السرطاوي، قوله : "إن العاملين في إدراة البحث الجنائي كشفوا ملابسات جريمة قتل سيدة وقعت قبل 13 عاما".

وفي تفاصيل الجريمة المؤلمة، ذكرت الصحيفة أن فريق متابعة القضايا المجهولة والمشكل بأمر من مدير الأمن العام في إدراة البحث الجنائي، تابع معلومات قادته لكشف اللثام عن حقيقة مقتل السيدة التي اتفق أشقاؤها على قتلها، وتوصل الفريق إلى أن "الأخوة لم يبلغوا الجهات الرسمية بعد اختفائها"، مضيفة "أنهم أوهمو من حولهم بأنها غاردت لدولة عربية".

وأضاف الناطق الإعلامي أنه فور ورود المعلمومات باشر الفريق التحقيقي بجمع معلومات حول السيدة المعنية والتي ثبت عدم وجودها خرج البلاد، كما لم يتم العثور عليها داخل المملكة، الأمر الذي زاد الشبهات حول ظروف اختفائها.

وأكد الناطق الإعلامي أن فريقا للبحث يقوم الآن بمسح المنطقة التي حددت من قبل المشتبه بهم للاستدلال على بقايا الجثة وسيتم إحالة الأطراف كافة لمدعي عام محكمة الجنايات الكبرى.

ولم تذكر الصحيفة الأردنية أي تفاصيل تظهر دوافع الجريمة المروعة والتي قُتلت وطُيت بدم بادر طيلة السنوات الماضية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق