مطارات دبي تحصد الجائزة الذهبية في حفل ستيفي العالمي 2022 - باث أرابيا patharabia

Last posts أحدث المواد

8/11/2022

مطارات دبي تحصد الجائزة الذهبية في حفل ستيفي العالمي 2022


فازت مطارات دبي بجائزة ستيفي الذهبية عن فئة إعادة تصميم مكان العمل الأكثر ابتكاراً خلال جائحة كوفيد-19، خلال الحفل السنوي السابع لجوائز ستيفي العالمية المرتبطة ببيئة العمل والسعادة الوظيفية.

وشارك في لجان التحكيم أكثر من 100 محترف من حول العالم لاختيار الفائزين بجوائز ستيفي الذهبية والفضية والبرونزية لهذا العام، وتم تحديد الفائزين في فئات أفضل جهة للعمل للعام من خلال الدمج بين تقييمات الحكام المحترفين وأكثر من 80 ألف صوت عام.

واختارت نسخة هذا العام من جوائز ستيفي العالمية، الاحتفاء بفئات الاستجابة لـ "كوفيد-19" والعمليات المبتكرة لإعادة تصميم أماكن العمل خلال الجائحة بهدف الحفاظ على الإنتاجية وسلامة الموظفين والعملاء وغيرهم، حيث أُضيفت الفئات المذكورة تكريماً لفِرق الموارد البشرية والمؤسسات بأكملها على جهودهم المبذولة على مدار العام للحفاظ على صحة وسلامة جميع العاملين ضمن وظائفهم مع إبقائهم مطلعين على كافة المستجدات بشكل دائم.

وفازت مطارات دبي بعد أن نفذت عدداً من المبادرات المبتكرة الهادفة إلى حماية صحة وسلامة الموظفين والعملاء والضيوف خلال الجائحة، كما عملت على إعادة تصميم أماكن العمل في مطارات دبي، لتتناسب مع إجراءات فحص كورونا الذي كانت تقدمه بشكل مجاني للجميع سواء الموظفين أو العملاء، بالإضافة إلى إدراج منصات مبتكرة للتنسيق عبر الإنترنت، وتفعيل خاصية المؤتمرات المدعومة بالفيديو للتخفيف من القيود المفروضة وإتاحة العمل عن بُعد.

يذكر أن مسابقة ستيفي الدولية تمنح الجوائز تقديرًا لأفضل أرباب العمل في العالم ومحترفي الموارد البشرية والفرق والإنجازات والمنتجات المتعلقة بالموارد البشرية والموردين الذين يساعدون في إنشاء ودفع أماكن عمل رائعة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق