لشروط ثلاث... رجل هندي لم يستحم منذ 22 عاماً - باث أرابيا patharabia

Last posts أحدث المواد

8/01/2022

لشروط ثلاث... رجل هندي لم يستحم منذ 22 عاماً


 
في واقعة نادرة الحدوث، توقف رجل هندي من قرية بايكو نثبور في منطقة مانجا بلاك بولاية بيهارعن الاستحمام منذ عام 2003، معلناً من ذلك الحين بأنه لن يستحم حتى تتحقق معتقداته، والمتمثلة بوقف الجرائم ضد المرأة والخلافات على وجه الأرض وقتل الحيوانات دون ذنب، وفقا لموقع "18 NEWS".

وبعد مضي 22 عاماً  يستمر "دار امديف رام" بقراره، فيما أكد عدد من الأشخاص الذين تعاملوا معه طيلة السنوات الماضية، بأن "رام بكامل قواه العقلية ولم يتعرض لأوبئة أو أمراض برغم طول المدة".

بدأ الفكرة عام 1978 دون إكمالها

وفي تصريحات أدلى بها الرجل الهندي لـ"18 NEWS"، ذكر فيها "أنه تزوج في العام 1978، حيث كان يعمل حرفياً ويعيش حياة طبيعية"، لكن في تلك الحقبة أدرك الرجل أن "النزاعات زادت في العالم"، بل وجد أيضاً أن "الحيوانات تقتل دون ذنب"، بالإضافة إلى أن "فظائع بدأت ترتكب بحق النساء"، ولم يرق لرام ذلك، حتى بات يبحث عن فكرة لمواجهة تلك الوقائع ورأى أنه "لابد أن يتوقف عن الاستحمام"، وبالفعل فعل ذلك، لكن لفترة قصيرة.


استئناف الفكرة عام 2003

وتابع رام في حديثه لـ"18 NEWS"، بأنه "قدّم استقالته في المصنع الذي كان يعمل فيه، إلا أن ضغط العائلة أعاده للعمل ثم إلى الاستحمام"، لكن تصرف الأهل لم يحبذه مدير المصنع، ويقول الرجل الهندي: "بعدما علم مدير المصنع بأني ألغيت فكرتي طردني"، وتزامن إيقاف رام عن العمل مع موت زوجته وابنه في العام 2003 ، الأمر الذي استدعى رام بالعودة إلى معتقداته السابقة ومنذ ذلك الحين لم يستحم.

"النظافة: العلم الجديد للبشرة"

وبقصة الرجل الهندي، تعود إلى الأذهان حادثة أٌخرى لكن بأهداف مغايرة تماماً، إذ إن طبيباً يدعى هامبلين ذكر في كتابه الذي حمل عنوان "النظافة: العلم الجديد للبشرة" أنه "توقف مدة خمس سنوات عن الاستحمام"، فيما أرجع الطبيب قراره بالتوقف عن الاستحمام "بسبب غلاء منتجات التجميل ولخفض استهلاك المياه"، وفقاً لما نقلته "الإذاعة الوطنية العامة الأمريكية".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق