والد إيلون ماسك: ابني غير سعيد بسبب شعوره بالتأخر - باث أرابيا patharabia

Last posts أحدث المواد

8/03/2022

والد إيلون ماسك: ابني غير سعيد بسبب شعوره بالتأخر

 

إيرول ماسك


كشف إيرول ماسك، والد المليونير الأمريكي ومؤسس تسلا إيلون ماسك، في مقابلة أجريت معه ضمن البرنامج الإذاعي الأسترالي "The Kyle and Jackie O Show"، عندما سُئل عن ابنه رجل الأعمال، بأنه ليس سعيدًا جدًا بكل ما حققه ابنه إيلون البالغ من العمر 51 عامًا حتى الآن في حياته المهنية، في إجابة جاءت صادمة وغير متوقعة، بحسب ما أفاد موقع "مترو البريطاني".

وقال في إجابة غير واضحة عما إذا كان فخوراً بابنه: "لا.. أعني، نحن عائلة تقوم بالكثير من الأشياء منذ فترة طويلة، وليس الأمر كما لو أننا بدأنا فجأة في فعل شيء ما"، وأضاف: "لقد كنا جميعًا، كأسرة، نفعل الأشياء منذ البداية، كان الأطفال يسافرون معي حول العالم عندما كانوا صغارا، وكانوا يقومون بأشياء ممتعة للغاية".

وأثنى إيرول ماسك (76 عاماً) على شقيق إيلون الأصغر، كيمبال ماسك، وقال إنه مصدر فخره وسعادته".

بعد ذلك تحدث الوالد في المقابلة، أن ابنه إيلون غير سعيد بما وصل إليه في حياته، وأنه يشعر أنه متأخر عما خطط لحدوثه في هذه السن، وكان يتمنى لو حقق ما حققه الآن منذ 5 أعوام مضت، وأوضح قائلاً: "كان إيلون يود لو حصل على المركبة ستارشيب منذ فترة طويلة، إنه محبط من تأخر التقدم وهذا أمر مفهوم، أعلم أن الأمر يبدو جنونيا ولكننا نميل إلى التفكير بهذه الطريقة كعائلة".

لا يزال والد إيلون ينظر إليه كطفل صغير، رغم تجاوزه الـ 50 عاماً ويبدو أنها نظرة الوالد المعتادة لأي أب مهما كبر أولاده.

والمفارقة أن إيرول لا يمتلك سيارة تسلا رغم أن ابنه هو مؤسس إحدى أكبر شركات السيارات، ويفضل الجلوس في المقعد الأمامي لسيارة بنتلي أو رولز رويس أو مرسيدس.

واعترف إيرول أنه يتبرع بحيواناته المنوية لنساء ثريات في كولومبيا، بسبب أطفاله الناجحين، وقال: "هناك شركة في كولومبيا تريد مني التبرع بالحيوانات المنوية لتلقيح النساء الكولومبيات من النخبة، لأنهن يقلن: "لماذا نذهب إلى إيلون، بينما يمكننا الذهاب إلى الشخص الفعلي الذي أنجب إيلون.

وختم الوالد حديثه بالإشادة بابنه إيلون وأنه "شخص لطيف جدًا جدًا، يحب الناس، ويحب الإنسانية".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق