آمبر هيرد تعلن إفلاسها رسمياً بعد رفض الاستئناف في قضيتها - باث أرابيا patharabia

Last posts أحدث المواد

8/01/2022

آمبر هيرد تعلن إفلاسها رسمياً بعد رفض الاستئناف في قضيتها

آمبر هيرد

أعلنت الممثلة العالمية أمبر هيرد إفلاسها رسمياً، والذي عدّه البعض الورقة الأخيرة التي تستطيع اللعب بها، بعد فوز طليقها النجم جوني ديب بقضية التشهير وفشلها في دفع المبلغ الواجب عليها من قبل المحكمة.

وأفادت مجلة ماركا الإسبانية أن "آمبر هيرد وجدت نفسها غير قادرة على دفع غرامة عقوبة تشهيرها بجوني ديب، ولم تتمكن من إيجاد مصدر تؤمن من خلاله الأموال، فلجأت إلى إعلان إفلاسها، حيث رفعت دعوى إفلاس في 21 يوليو/ تموز 2022 في محكمة فرجينيا.

كما حاولت هيرد استئناف الحكم وقدمت فعلاً طلب استئناف جديد لمحكمة في فرجينيا يوم الخميس 21 يوليو/ تموز، يتعلق بحكم سداد مبلغ 10.35 مليون دولار لزوجها السابق جوني ديب، في قضية التشهير التي نقلتها وسائل الإعلام العالمية، لكن المحكمة رفضت طلب هيرد بإلغاء الحكم، وكذلك رفضت طلب إعادة المحاكمة.

ومن جهته، تقدم ديب باستئناف خاص به من باب التحدي، بعد يوم من تقديم استئناف هيرد، الحكم الذي منح زوجته السابقة مليوني دولار في ختام محاكمة التشهير، التي أثارت ضجة في يونيو والتي فاز فيها ديب في البداية بمبلغ 15 مليون دولار كتعويضات، ولكن تم تخفيض هذا المبلغ إلى حوالي 10.4 مليون دولار وفقاً للحد القانوني لفيرجينيا، بحسب ما ذكر موقع "لوس أنجلوس تايمز".

وبين المتحدث باسم ديب في بيان تم تقديمه لصحيفة تايمز: "الحكم يتحدث عن نفسه، ويعتقد السيد ديب أن هذا هو الوقت المناسب لكلا الطرفين للمضي قدماً في حياتهما والشفاء" وأضاف: "ولكن إذا كانت السيدة هيرد مصممة على متابعة المزيد من الدعاوى القضائية من خلال استئناف الحكم، فإن السيد ديب يقدم استئنافاً متزامناً لضمان أن السجل الكامل وجميع القضايا القانونية يتم النظر فيها من قبل محكمة الاستئناف".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق