الأمن الجنائي في مدينة حمص يلقي القبض على قاتل الطفلة جوى - باث أرابيا patharabia

Last posts أحدث المواد

8/20/2022

الأمن الجنائي في مدينة حمص يلقي القبض على قاتل الطفلة جوى

مدين الأحمد


تمكن فرع الأمن الجنائي في محافظة حمص السورية، من إلقاء القبض على قاتل الطفلة جوى استنبولي، بعد أيام من العثور على جثتها في مكب النفايات وعليها أثار تعذيب.

وقال قائد شرطة حمص، العميد أحمد فرحان، في تصريحات تلفزيونية لوسائل إعلام رسمية: "نتيجة المتابعة والبحث تمكن فرع الأمن الجنائي من إلقاء القبض على قاتل الطفلة جوى خلال فترة قصيرة"، مضيفاً "القاتل من أبناء الحي ذاته، وهو معروف بتعنيف الزوجة والأطفال".

وأشار فرحان إلى أن "القاتل يعاني من أحوال مادية ونفسية سيئة، ودافع القتل لديه بالأساس غريزي"، لافتاً إلى أنه "تم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة بحقه، وسيتم تقديمه إلى القضاء".

وبينت وزارة الداخلية السورية أنه بالتحقيق مع المقبوض عليه ويدعى مدين الأحمد اعترف بإقدامه على استدراج الطفلة إلى منزله بتاريخ 8-8-2022 لكونه من الجيران والاعتداء عليها وقتلها ثم وضعها في أكياس قمامة ورماها ليلاً في حاوية للقمامة في الحي ذاته. 


يذكر أن الطفلة جوى تبلع من العمر ثلاث سنوات عثر عليها جثة مرمية في مكب نفايات تل النصر في مدينة حمص، ووفقاً لوزارة الداخلية السورية تبين أن "سبب الوفاة النزف الحاد الناجم عن ضرب الرأس بآلة حادة".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق