لص يعتدي على طبيبة بيطرية داخل إحدى الصيدليات في الإسماعيلية - باث أرابيا patharabia

Last posts أحدث المواد

8/21/2022

لص يعتدي على طبيبة بيطرية داخل إحدى الصيدليات في الإسماعيلية





تعرضت طبيبة بيطرية مصرية تعمل في إحدى صيدليات مدينة الإسماعيلية شرق القاهرة، إلى اعتداء عنيف من قبل لص حاول سرقتها، ما تسبب لفقدانها للوعي ونقلها إلى المستشفى.

ووثقت كاميرات المراقبة لحظة الاعتداء الوحشي، حيث ظهر الجاني ممسكاً بالطبيبة وتدعى فاطمة، يطرحها أرضاً محاولاً سرقة ممتلكاتها الخاصة.


وكشفت وسائل إعلامية مصرية أنه "تم تشكيل وحدة بحث من مباحث الإسماعيلية، لسرعة ضبط الجاني، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة ضده".

فيما قال مصدر طبي من داخل المجمع الطبي بالإسماعيلية أن "الاعتداء على الشابة تسبب لها بكسر في الجمجمة"، مضيفاً أنها "موجودة في الوقت الحالي في العناية المركزة".

ووفقاً لزملاء المعتدى عليها فإنها ما زالت تُكمل دراستها في السنة الخامسة من كلية الطب البيطري في جامعة قناة السويس، وأنها تعمل في تلك الصيدلية. وتداول أصدقاء الشابة مقطع الاعتداء مطلقين وسم #حق_فاطمة، مطالبين بالتعرف على الجاني وتقديمه إلى السلطات المتخصصة.

وكتبت إيمان @EmanAbd84618563: "دي حالة فاطمة وبطلب من أى حد يدعيلها بجد لأن حالتها حرجة جدا الحيوان مدمن و كان عاوز أدوية من الجدول ربنا ينتقم منك ومن أمثالك ومن الناس اللي تهاونت ف قضايا التعدي اللي قبل دي وخلونا نشوف الأشكال دي بتزيد".


وقال ممدوح @Mamdohzzz: "دي فاطمه زميلتنا 4 طب بيطري قناة السويس كانت واقفة في صيدلية في أرض الجمعيات بالإسماعيلية دخل عليها الحيو.ان دا وسرقها واعتدى عليها بالمنظر ال شايفينه دا الساعه 11 الظهر، فاطمة في غيبوبة في العناية المركزة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق