كلب يكشف جريمة قتل ارتكبها تركي بحق زوجته في أنقرة - باث أرابيا patharabia

Last posts أحدث المواد

8/21/2022

كلب يكشف جريمة قتل ارتكبها تركي بحق زوجته في أنقرة


أقدم رجل تركي على قتل زوجته بطريقة مروعة بعد أن أنهال عليها بالمطرقة حتى ماتت، وبعدها دفنها في حديقة المنزل وسط العاصمة التركية أنقرة، لكن أحداً لم يكتشف جريمته البشعة حينها.

وبحسب موقع "العربية نت": "اختفت السيدة دورسون تشول عن الأنظار منذ مطلع شهر يوليو/ تموز الماضي، ولم يُعرف عنها شيء منذ ذلك الحين، لكن كلباً تعود ملكيته لشركة عقارية تعرف على مكانها، بعدما تركته الشركة لحراسة المنزل الذي كانت تعود ملكيته لزوج الضحية تشول قبل أن يتمكن من بيعه قبل أسابيع.

ولاحظ منسق الحدائق التابع للشركة العقارية، أن الكلب الذي يحرس المنزل يذهب لمكان محدد ويحفر فيه. في البداية لم ينتبه المنسق للأمر، لكنه لاحقاً بدأ يشم رائحة كريهة تنبعث من ذلك المكان، فأخبر الشرطة على الفور وبدورها كشفت وجود جثة مدفونة تعود لامرأة هي زوجة صاحب المنزل الذي تمّ بيعه أخيراً، وفق ما أفادت مصادر إعلام تركية.

وتبين أن "الزوجة قُتِلت باستخدام آلة حادّة بعد خلافات مالية مع زوجها حول ممتلكاتهما ومدخراتهما"، حسبما ذكرت مصادر من "جمعيات نسائية".

وتوافقت أقوال الجمعيات النسائية مع أقوال الشرطة التركية والطب الشرعي وصدر بيان عنهما يشير إلى أن زوج المغدورة قتل زوجته باستخدام مطرقة ومن ثم قام بدفنها في حديقة المنزل بعدما فارقت الحياة، ليقوم لاحقاً ببيع المنزل والتواري عن الأنظار.

اعترف المجرم بارتكابه الجريمة بعد التحقيق معه من قبل الشرطة واحتجازه في فرعٍ أمني في أنقرة.

 ولتبرير غيابها لمن حوله، أخبر الزوج جيرانه بانفصاله عن زوجته وأنها غادرت إلى بيت أسرتها، وبعدها باع المنزل وغادر الحي بعيداً عن مكان الجريمة.

يذكر أن معدلات قتل النساء تزايدت بشكلٍ ملحوظ منذ انسحاب تركيا العام الماضي من "اتفاقية اسطنبول"، والتي تحمي التركيات من العنف الأسري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق