حبات البرَد تحطم زجاج السيارات في مقاطعة ألبيرتا بكندا - باث أرابيا patharabia

Last posts أحدث المواد

8/03/2022

حبات البرَد تحطم زجاج السيارات في مقاطعة ألبيرتا بكندا




نشر شاب كندي مقطع فيديو يظهر تعرض سيارته لأضرار بالغة، جراء سقوط حبات البرَد بكثافة على الطريق الواصل بين مدينتي إينيسيفيل و ريد دير في مقاطعة ألبيرتا بكندا.

وشارك الشاب الكندي مقطع الفيديو في تويتر، وبعد أن حاصرته الأجواء القاسية ركن سيارته إلى جانب الطريق واحتمى بها لمدة 15 دقيقة، مع مجموعة من الأشخاص يرافقونه، وأدت حبات البرد إلى تحطم زجاج السيارة في كافة جوانبها
.



وبعد أن نشر الشاب المقطع المصور، علقت سيدة كندية تدعى ديانا بتغريدة أرفقتها بصورة لسيارتها تظهر الزجاج محطما فيها، وكتبت " اتمنى أن تكونوا بخير يا رفاق"، مضيفةً "كنت أحد الأشخاص الذين يقفون خلفك نحن بخير تعرضت لبعض الخدوش الطفيفة على رقبتي أثناء محاولتي حماية ابني ، لكنني فقدت سيارتنا أيضًا".

                              

وفور نشر السيدة الكندية للصورة، كتبت مراسلة الأرصاد وتغير المناح التابعة لموقع "CBC" كريستي كليمنهاغا، معلقةً: "أتمنى أن تكوني أنت وابنك بخير ديانا" مضيفةً  "أنا متخصصة في الأرصاد الجوية مع CBC وأعمل على قصة حول هذا الموضوع. إذا كنت ترغبين في مشاركة قصتك ، فأنا أُحب الدردشة. اسمحوا لي أن أعرف ما إذا كان هذا شيء سيكون متاحاً ، بدون ضغط بالطبع".



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق