رامي رضوان يهنئ زوجته دنيا سمير غانم بإطلاق فيلم "تسليم أهالي" - باث أرابيا patharabia

Last posts أحدث المواد

8/04/2022

رامي رضوان يهنئ زوجته دنيا سمير غانم بإطلاق فيلم "تسليم أهالي"

الإعلامي رامي رضوان مع زوجته دنيا وطاقم العمل

نشر الإعلامي رامي رضوان صور تجمعه بـأبطال فيلم "تسليم أهالي" أمس، داخل إحدى السينمات، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقال مباركاً لزوجته الفنانة دنيا سمير غانم مع طاقم العمل: "مبروك دودي حبيبتي وشوما الغالي والعالمي أ. بيومي فؤاد والمخرج خالد الحلفاوي والمؤلف شريف نجيب.. يسلم مجهودكم.. الفيلم عالمي، قصة لذيذة قوي وضحك كتير وكلكم هايلين ما شاء الله".

وأضاف رامي منوهاً في حديثه في المنشور عن الراحلين والدي دنيا "سمير غانم ودلال عبد العزيز": "وأجمل حاجة حبيبتي دلال عبد العزيز وحبيبي سمير غانم ربنا يرحمهم.

واختارت الفنانة دنيا أن تذهب إلى إحدى دور العرض وتحضر الفيلم مع الجمهور وبعدها احتفلت بهدوء مع زوجها بعودتها للسينما، بعيداً عن ضجيج العروض الخاصة، حيث كان برفقتهما الفنان هشام ماجد، الذي يشاركها بطولة العمل وتم التقاط بعض الصور.

لعب دور البطولة في فيلم تسليم أهالي، دنيا سمير غانم وهشام ماجد، ومن أبرز الفنانين المشاركين: دلال عبد العزيز، بيومي فؤاد، عمرو وهبة، محمد أوتاكا، كما يظهر في العمل عدة ضيوف شرف نذكر منهم، محمد ممدوح، لوسي، عبد الله مشرف، أحمد فتحي، وهو من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق