ابنة ستيف جوبز تنتقد الإصدار الجديد لـ"آيفون 14" - باث أرابيا patharabia

Last posts أحدث المواد

9/09/2022

ابنة ستيف جوبز تنتقد الإصدار الجديد لـ"آيفون 14"



بعد ساعات من كشف شركة آبل الأمريكة عن أحدث أجهزتها، جاء انتقاد من عقر دار المؤسس الأول للشركة العملاقة في مجال التكنولوجيا، حيث انتقدت ابنة ستيف جوبز النسخة الجديدة من آيفون 14، وقالت: "إنها مشابهة للنسخة السابقة". في إشارة إلى آيفون 13.

وجاء انتقاد إيف جوبز، البالغة 23 عاماً من خلال نشر صورة في خاصية الستوري على منصة إنستغرام، وظهر في الصورة رجل يرتدي قميصاً مقلماً ويحمل واحداً آخر مشابهاً له تماماً، وكتبت معلقة "عندما أقوم بالتحديث من آيفون 13 إلى آيفون 14".


                                    


وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع الابنة الصغرى لجوبز، وشاركوا خاصية الستوري على نحو واسع، وأشاروا إلى أن "آيفون 13 لا يختلف كثيراً عن النسخة الجديدة، وخاصة ما يتعلق بحجم الشاشة والذاكرة والتحديث والكاميرا ووحدة المعالجة المركزية".

ودشنت شركة آبل، أمس الأربعاء، أحدث سلسلة من هواتف آيفون التي قالت إنها مزودة بكاميرا محسنة ويمكنها إرسال رسائل عبر الأقمار الصناعية في حالات الطوارئ.

وقالت الشركة إن الهواتف الجديدة ستصم كاميرات محسنة وأجهزة استشعار أكثر دقة وخاصية جديدة للكشف عن الأعطال. وذكرت الشركة أن سعر الهاتف يبدأ من 799 دولارا لآيفون 14 ومن 899 دولاراً لآيفون 14 بلس ومن 999 دولارا لآيفون 14 برو ومن 1099 دولارا لآيفون 14 برو ماكس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق