1750 شركة تشارك غداً في "ويتيكس ودبي للطاقة الشمسية 2022" - باث أرابيا patharabia

Last posts أحدث المواد


9/26/2022

1750 شركة تشارك غداً في "ويتيكس ودبي للطاقة الشمسية 2022"

مشاهدة

تنطلق غداً الثلاثاء، أعمال الدورة الرابعة والعشرين من معرض "ويتيكس ودبي للطاقة الشمسية" في مركز دبي التجاري العالمي في إمارة دبي، بمشاركة 1750 شركة من 55 دولة، ويستمر المعرض لغاية 27 سبتمبر/ أيلول وفقاً لوكالة الأنباء الإماراتية "وام".

ونقلت الوكالة عن الرئيس التنفيذي لهيئة ومياه دبي، سعيد محمد الطاير، قوله: "يأتي تنظيم معرض ويتيكس ودبي للطاقة الشمسية انسجاماً مع رؤية القيادة الرشيدة لتعزيز التنمية المستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة وترسيخ مكانة دبي كمركز عالمي رائد للاقتصاد الأخضر ووجهة مفضلة لتنظيم واستضافة كبرى الفعاليات والمؤتمرات والمعارض العالمية".

ووفقاً لوكالة "وام"، من شأن المعرض أن يسلط الضوء على جهود دبي لزيادة الاعتماد على الطاقة المتجددة وتعزيز الاستدامة في إطار استراتيجية دبي للطاقة النظيفة 2050 واستراتيجية الحياد الكربوني 2050 لإمارة دبي لتوفير 100% من القدرة الإنتاجية للطاقة من مصادر الطاقة النظيفة بحلول العام 2050.

وأكد الطاير أن "المعرض يتيح لآلاف العارضين والمشاركين والمسؤولين وصناع القرار، عقد الصفقات وبناء الشراكات فضلاً عن التعرف إلى احتياجات السوق لا سيما في ظل الزيادة الكبيرة في مشاريع الطاقة المتجددة والنظيفة في دولة الإمارات والمنطقة بشكل عام".

ويتزامن معرض "ويتيكس ودبي للطاقة الشمسية 2022" مع الدورة الثامنة من "القمة العالمية للاقتصاد الأخضر" التي تنظمها المنظمة العالمية للاقتصاد الأخضر وهيئة كهرباء ومياه دبي والمجلس الأعلى للطاقة في دبي بالتعاون مع مجموعة من الشركاء الدوليين يومي 28 و29 سبتمبر 2022 تحت شعار "قيادة العمل المناخي من خلال التعاون: خارطة الطريق لتحقيق الحياد الكربوني" بمشاركة نخبة من المسؤولين وصناع القرار من مختلف أنحاء العالم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق