شاب أمريكي يدخل غيبوبة بعد تعرضه لنحو 20 ألف لسعة نحل قاتل - باث أرابيا patharabia

Last posts أحدث المواد

9/02/2022

شاب أمريكي يدخل غيبوبة بعد تعرضه لنحو 20 ألف لسعة نحل قاتل

أوستن بيلامي

دخل رجل أمريكي في غيبوبة بعد أن تعرض لأكثر من 20 ألف لسعة نحل قاتل في فناء منزله، عندما أزال بالخطأ عشاً للنحل خلال عملية تقليم شجرة الليمون، وفقاً لقناة "فوكس 19" المحلية. وذكرت العائلة أن ابنها أوستن بيلامي، وضع على أجهزة التنفس الاصطناعي، داخل المركز الطبي التابع لجامع سنسيناتي في ولاية أوهايو شمال الولايات المتحدة. وقالت والدته شاونا كارتر، إنها تسعى لجمع التبرعات ودفع تكاليف الاستشفاء، مضيفة أنه "يكافح من أجل حياته".

وشاركت مراسلة قناة "فوكس 19" بايتون مارشال، صور الشاب الأمريكي، في منصة تويتر، كما نقلت عن والدته "أنه لايزال على جهاز التنفس الصناعي" مشيرة إلى أن "أوستن لديه نتوءات حمراء في جميع أنحاء جسده".

ووفقاً للعائلة الأمريكية فإن أوستن بيلامي كان يقطع شجرة ليمون عندما أزال بالخطأ عشاً للنحل القاتل، ويعرف هذا النحل بمسمى النحل الإفريقي، كما أنه مؤذ جداً. وكانت جدة الشاب وعمه بالقرب منه، لكنهما لم يتمكنا من التدخل وإنقاذه، ووفقاً لإفادتهما لو تدخلا لتعرضا أيضاً لهجوم النحل.. وشاهد العم والجدة أوستن وهو يستغيث، وقالا إنه تعرض لأكثر من 20 ألف لسعة إضافة لابتلاعه نحو 30 نحلة.

وأوضحت العائلة للقناة المحلية، أن الفريق الطبي لم يتمكن من إخراج النحل منه حتى صباح اليوم التالي من إسعافه، فيما يتوقع الأطباء أن يتعافى بيلامي بشكل كامل خلال الأيام المقبلة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق