شركة يابانية تعرض نموذج لدراجة طائرة قبل طرحها في الأسواق - باث أرابيا patharabia

Last posts أحدث المواد

9/16/2022

شركة يابانية تعرض نموذج لدراجة طائرة قبل طرحها في الأسواق

 


كشفت شركة "إيروينس" اليابانية الناشئة، عن أول دراجة طيران في العالم تم تطويرها في اليابان، مضيفة أنها تسعى لإصدار نسخة أصغر حجماً لعرضها في الأسواق الأمريكية في العام 2023 بسعر يقدر بـ"777" ألف دولار، حسبما نشرت وكالة "رويترز".

وشاركت الوكالة مقطع فيديو على منصة تويتر يظهر الرئيس المشارك لمعرض السيارات ثاد سزوت، يقود الدراجة الطائرة في تجربة وصفها "بالأمر الرائع" وتابع حديثه عن التجربة بأنه "شعر بقليل من الخوف في بداية قيادتها، لكن سرعان ما شعر وكأنه طفل صغير".


وحول ما إذا كانت هذه الدراجة معروضة للبيع في الوقت الراهن، ذكرت الوكالة أن هذه الدراجة الهوائية الطائرة معروضة للبيع في اليابان فقط، مشيرة إلى أن المصنعين اليابانيين يخططون لإطلاقها في الولايات المتحدة العام المقبل.

وأوضحت أن لدى الطائرة قدرات على الطيران لمدة تصل نحو 40 دقيقة متواصلة وبسرعة تصل إلى نحو 100 كلم في الساعة.

وكشف الرئيس التنفيذي لشركة "إيروينس" عن خطط الإدارة لبيع نسخة أصغر في الولايات المتحدة في العام 2023، مضيفاً بأن الشركة تأمل في خفض التكاليف إلى 50 ألف على تكون نموذج كهربائي أصغر بحلول العام 2025.

وخلال عرض نموذج الدراجة الطائرة في معرض ديترويت للسيارات، أعاد المشهد إلى أذهان الكثير من الأشخاص لقطات الطائرة في المسلسل الأمريكي الخيالي الشهير "حرب النجوم"، إذ إنها بدت شبيهة لها بفكرتها وتصميمها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق