جاستن بيبر يعلن إلغاء حفلاته بسبب استمرار شلل وجهه - باث أرابيا patharabia

Last posts أحدث المواد

9/07/2022

جاستن بيبر يعلن إلغاء حفلاته بسبب استمرار شلل وجهه

جاستن بيبر 

أعلن المغني الكندي جاستن بيبر أمس الثلاثاء، أنه قرر مجدداً قطع جولته العالمية وإلغاء حفلات مقررة ضمنها، وذلك بسبب استمرار معاناته مع مرضه "شلل الوجه".

وقال بيبر عبر حسابه على إنستغرام: "في نهاية هذا الأسبوع أعطيت كل شيء للبرازيليين (لكن) عندما غادرت المسرح كنت منهكاً وأدركت أن صحتي يجب أن تكون أولوية"، وتابع: "لذا سآخذ استراحة من جولتي في الوقت الراهن"، وتابع "ستسير الأمور على ما يرام لكنني بحاجة إلى الراحة لأشعر بتحسن".

ولم يحدد بيبر موعداً لعودته للحفلات، التي انطلقت منذ مارس الماضي ومن المقرر أن تستمر إلى آذار/مارس المقبل في 2023، حيث لا يزال هناك 70 عرضا متبقيا

من جهته، ذكر مصدر مطلع لموقع "TMZ" المهتم بأخبار المشاهير، أن أحد الأسباب المهمة الأخرى لهذا القرار هو المحافظة على صحته العقلية، إضافة لذعره من شلل وجهه الجزئي.. هناك فرصة لاستئناف جاستن بيبر الجولة إذا تحسنت صحته، ولكن في الوقت الحالي تم تعليق الجولة".

وكانت "جاستيس وورلد تور" توقفت فجأة في حزيران/ يونيو الماضي في نيويورك وألغي عدد من الحفلات التي كانت مقررة ضمنها في الولايات المتحدة وكندا، وكان أجّل بيبر
جولته الموسيقية مرتين بسبب جائحة كوفيد-19.

يذكر أن بيبر ظهر خلال فيديو بثه عبر حسابه على موقع "إنستغرام" منذ ثلاثة أشهر وقال: "أصبت بفيروس نادر أثر على العصب وأدى إلى ما يشبه الشلل في النصف الأيسر من وجهي، كما أثر على حركة العين والجفن". كما بين أنه مصاب بمتلازمة "رامزي هانت"، والتي نتج عنها أنه أصاب عصبًا في أذنه، مما تسبب في الإصابة بشلل في جزء من وجهه.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق