حديقة في أبوظبي تتزين باللون الوردي في شهر التوعية بسرطان الثدي - باث أرابيا patharabia

Last posts أحدث المواد


9/30/2022

حديقة في أبوظبي تتزين باللون الوردي في شهر التوعية بسرطان الثدي

مشاهدة
حديقة أم الإمارات

تزينت حديقة أم الإمارات في العاصمة الإماراتية أبوظبي، باللون الوردي في خطوة لدعم جهود التوعية السنوية بمخاطر سرطان الثدي وطرق الوقاية منه وعلاجه وفقاً لصحيفة "البيان".

وذكرت أن إضاءة اللون الوردي ستستمر طيلة شهر أكتوبر/ كانون أول، بهدف التأكيد على أهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي وتعزيز الوعي بمخاطره وإجراء الأبحاث المستمرة لمكافحته.

وأوضحت أن الحديقة تستضيف خلال شهر التوعية مبادرة القافلة الوردية يوم 18 أكتوبر/ كانون أول، لإجراء فحوصات طبية مجانية وتنظيم جلسات تثقيفية لجميع الزوار بين الساعة 4 عصراً و8 مساءً.

وستطلق الحديقة يوم 21 من نفس الشهر، فعاليات خاصة برعاية مركز لايف دياجنوستكس والتي ستتيح خصومات على باقة من الفحوصات الصحية بالإضافة لجلسة تدريب مجانية للسيدات من بيك فيتنس.

وتستضيف الحديقة أيضاً عدداً من الأطباء في يوم 28 لتقديم معلومات صحية تثقيفية، وستقدم خصومات على فحوصات الماموجرام للسيدات بالإضافة لسحوبات وهداية متنوعة مقدمة لزوار الحديقة في هذا اليوم.

ونقلت الصحيفة عن مديرة الاتصال المؤسسي لدى الحديقة، رشا قبلاوي، قولها: "حرصت حديقة أم الإمارات على دعم كافة فئات المجتمع من خلال التعاون المتواصل مع شركاء ممن يشاركوننا نفس الرؤية والأهداف".




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق