مأساة جديدة في مصر... الطالبة أماني تُقتل على يد شاب رفضته - باث أرابيا patharabia

Last posts أحدث المواد

9/04/2022

مأساة جديدة في مصر... الطالبة أماني تُقتل على يد شاب رفضته

أماني عبدالكريم الجزار وأحمد فتحي عميرة


في مأساة مروعة تكررت جريمة قتل الفتاتين نيرة وسلمى بهجت في مصر، مع فتاة رفضت الارتباط بشاب في قرية طوخ طنبشا التابعة لمركز بركة السبع بالمنوفية في مصر، فأطلق النار عليها، وفشلت محاولات إنقاذها قبل نقلها للمستشفى وانتشر بشكل واسع فيديو اللحظات الأولى لمقتلها على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط ذهول الشارع المصري من تكرار سلسلة الجرائم الوحشية التي أصبحت روتيناً عادياً.


وفي تفاصيل الجريمة، تلقت السلطات بلاغا بمقتل الفتاة أماني عبد الكريم الجزار (19 عاما)، طالبة بكلية التربية الرياضية، على يد شاب يدعى أحمد فتحي عميره من نفس القرية.

وقال مصدر طبي إن: "مستشفى شبين الكوم استقبل الفتاة جثة هامدة، وبها آثار طلق ناري"، واتضح أن الشاب المتسبب في الواقعة حاصل على مؤهل متوسط، ويبلغ من العمر 29 عاما وهو من سكان القرية وكان قد تقدم لخطبة الطالبة ولكنها رفضته كما رفضه أهلها لذا قرر قتلها.

وانتشر وسم باسم الطالبة #أماني_عبد_الكريم_الجزار على مواقع التواصل الاجتماعي وعدّ الكثير من رواد التواصل أن سبب تكرار نفس الجريمة مع فتيات ولنفس الأسباب سيتكرر إن لم تبطقوا شرع الله والقصاص للمجرمين وتساءل الدكتور منصور الغامدي: "ماذا يحدث هل أصبح دم الانسان رخيص تحت مسمى الحب".

 

 اقرأ أيضاً: شاب مصري يقتل فتاة طعناً بالسكين أمام المارة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق