جريمتا انتحار في المغرب.. ومواقع إعلامية تطالب بدراسة تنامي الظاهرة - باث أرابيا patharabia

Last posts أحدث المواد


9/25/2022

جريمتا انتحار في المغرب.. ومواقع إعلامية تطالب بدراسة تنامي الظاهرة

مشاهدة
أقدم شاب ثلاثيني على الانتحار شنقاً داخل منزل أسرته في مدينة طنجة المغربية، أمس السبت، في ظل ظروف غامضة وفقاً لموقع "اليوم 24".

وأوضح أن الشخص البالغ 34 عاماً، عُثر على جثته من طرف أحد أفراد أُسرته معلقة بباب إحدى غرف منزله في حي "بوحوت" في مدينة طنجة لأسباب مجهولة، مضيفاً أن التحقيقات لا زالت جارية من أجل تحديدها.

ووضعت جثة الرجل الهالك بمستودع الأموات بمستشفى الدوق دي طوفار في المدينة، وذلك بقصد إخضاعها للمعاينة الطبية لفائدة البحث القضائي المفتوح لكشف ظروف الانتحار.

وشهد المغرب جريمة مماثلة، حيث أقدم شاب عشريني على الانتحار بطريقة وصفت بـ"الهستيرية"، بعد أن ذبح نفسه بسكين حاد أمام الناس في إحدى قرى إقليم الدريوش شمال شرقي المغرب حسبما نشر موقع "هسبريس" المحلي.

ونقل الموقع عن شهود عيان، تفاصيل ما قبل الانتحار، إذ إن الشخص طعن خاله بقصد قتله جراء خلافات عائلية، وبعد تدخل بعض المارة لمنعه ومحاصرته في عين المكان، أقدم الشاب على ذبح نفسه أمام الجميع.

وأشار موقع "اليوم 24" إلى أن ظاهرة الانتحار في تنامي مستمر وبشكل متسارع ومفزع في الفترة الأخيرة، مؤكداً أن هذه الظاهرة باتت تطرح العديد من التساؤلات التي تتطلب من المختصين الإجابة عنها عبر دراسات وبحوث ميدانية من أجل فهمها والسعي للحد منها.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق