قاتل فتاة المنوفية ينتحر رمياً بالرصاص - باث أرابيا patharabia

Last posts أحدث المواد

9/05/2022

قاتل فتاة المنوفية ينتحر رمياً بالرصاص

أحمد فتحي عميرة 

بعد أن أطلق النار على الطالبة المصرية أماني عبدالكريم الجزار (19 عاماً) في الشارع بقرية طوخ طنبشا التابعة لمحافظة المنوفية شمالي القاهرة، لرفضها الزواج منه، انتحر أحمد فتحي عميره (29 عاماً) بذات السلاح الذي أطلق منه النار على ضحيته، رامياً نفسه بالرصاص مساء أمس الأحد.

وبحسب ما أفاد مصدر أمني لموقع "سكاي نيوز عربية": "كان المتهم قد فر من موقع الحادث بحسب مصدر أمني، فتم تشكيل فريق من الشرطة للبحث عنه وضبطه"، ومساء الأحد، عثرت الشرطة على جثة المتهم ملقاة بطريق (مصر- إسكندرية) الزراعي بدائرة مركز شرطة قويسنا بالمنوفية، وكان المتهم أطلق النار على رأسه كما نتج عن شظايا الخرطوش إصابات متفرقة بجسده.

اقرأ أيضاً: مأساة جديدة في مصر... الطالبة أماني تُقتل على يد شاب رفضته

وبعد القيام بالفحص الجنائي، تبين أن المتهم انتحر بذات السلاح الناري الذي استخدامه في ارتكاب جريمة قتل فتاة المنوفية، وهو مسدس خرطوش محلي الصنع.

ونقلت جثة المتهم بعدها إلى مشرحة مستشفى بركة السبع المركزي، تحت تصرف النيابة العامة، التي أمرت بتشريحها وتولت التحقيق في القضية.

كما انتشر فيديو للقاتل أحمد على مواقع التواصل الاجتماعي، ويظهر فيه أحمد يبكي ويرسل برسالة معتذرا على ما ارتكبته يدايه بحق من أحب "أماني".


يشار إلى أن المجتمع المصري شهد في الأشهر الثلاثة الأخيرة جرائم قتل فتيات باسم الحب، ففي 20 يونيو/حزيران الماضي أقدم طالب بجامعة المنصورة، يدعى محمد عادل على ذبح زميلته نيرة أشرف بالشارع أمام حرم الجامعة لرفضها الزواج منه وقضت المحكمة بإعدامه، فيما طعن محاميه فريد الديب السبت ضد حكم الإعدام.

كما شهدت مدينة الزقازيق في محافظة الشرقية شمالي مصر في 9 أغسطس/ آب الماضي، مقتل الطالبة سلمى بهجت التي قتلها زميلها إسلام محمد طعناً "17 طعنة" في الشارع لأنها رفضت الزواج منه أيضاً وأحاله النائب العام للمحاكمة الجنائية العاجلة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق