سيرك دو سوليه العالمي يطلق عروضه اليوم في موسم الرياض 2022 - باث أرابيا patharabia

Last posts أحدث المواد

10/21/2022

سيرك دو سوليه العالمي يطلق عروضه اليوم في موسم الرياض 2022

من عروض سيرك دو سوليه - cirquedusoleil

الرياض: باث أرابيا

يطلق السيرك العالمي دو سوليه عروضه اليوم في العاصمة السعودية الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض 2022، الذي ينطلق بشعار "فوق الخيال"، في حفل دولي يضم أيضاً حفلاً غنائياً للفنانة ANNE-MARIE، ومجموعة من عروض الدرونز التي ستزين سماء الرياض في أولى ليالي موسم هذا العام.

وبحسب بيان لموسم الرياض، تلقت باث أرابيا نسخة منه، يصاحب انطلاقَ فعاليات الموسم في "رياض فايبز"، مجموعة من الألعاب النارية، التي ستضيء أنحاء العاصمة، إضافة إلى موقع الحفل في أول انطلاقة لأكثر من 8500 يوم فعالية في الموسم.

ويضم حفل افتتاح موسم الرياض 2022، عرضاً فنياً لجميع مناطقه الخمس عشرة، إضافة إلى عدد من الألعاب البهلوانية، وسباق الدراجات النارية، وعروض ألعاب الجمباز، ونفث النار، والقفز من خلال الحلقات، إضافة إلى الرقص على أنغام الموسيقى وأغاني الأوركسترا.
بوستر الموسم

وتتقاسم 15 منطقة مجهزة بأحدث المعايير العالمية في الخدمات اللوجستية، وأدوات الرفاهية فعاليات موسم الرياض 2022، منها مناطق مستدامة لخدمة أهالي وزوار مدينة الرياض بشكل دائم، وأخرى مجانية لجميع الزوار من مختلف الأعمار.

وتتميز مناطق الموسم هذا العام بفعالياتها المتنوعة، إضافة إلى عدد من المطاعم والمقاهي الفاخرة، والمتاجر العالمية، والألعاب الإلكترونية، وأدوات الاستجمام والاسترخاء، فضلاً عن خيارات السينما، والإطلالة على الرياض من التلفريك، وركوب الغواصات، وعدد من الخيارات الترفيهية التي تطرح لأول مرة.

Anne Marie

يتميز موسم الرياض 2022 باحتوائه 15 منطقة ترفيهية متنوعة، تضم أكبر بحيرة صناعية على مستوى العالم، والتنقل بالتلفريك، ولاونجات تعانق السحاب، إضافة إلى سيرك دو سوليه العالمي، ومجموعة من الفعاليات الرياضية مثل WWE، وكأس موسم الرياض الذي يجمع فريق باريس سان جيرمان بنجوم الهلال والنصر، و65 يوماً من فعاليات الألعاب النارية، كما يحتوي مجموعة كبيرة من المسرحيات السعودية والعربية، وعدداً من الحفلات الغنائية، والمعارض المحلية والعالمية في مجالات الأنمي والعطور والألعاب، وفعاليات متنوعة للعائلات والأفراد والأطفال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق