افتتاح مدينة الخيال في منطقة ونتر ويندرلاند بموسم الرياض 2022 - باث أرابيا patharabia

Last posts أحدث المواد

10/23/2022

افتتاح مدينة الخيال في منطقة ونتر ويندرلاند بموسم الرياض 2022

ألعاب مدينة الخيال بمنطقة ونتر وندرلاند بالرياض

الرياض: باث أرابيا

شهدت فعاليات موسم الرياض 2022 الليلة الماضية افتتاح مدينة الخيال الترفيهية بمنطقة "ونتروندرلاند" لتستقبل زوارها بأكثر من 80 لعبة وتجربة مميزة لكافة الأعمار، كأكبر مدينة ألعاب متنقلة حول العالم تحتوي على أكبر حلبة تزلج في المنطقة.

تفاعل الزوار بمدينة الخيال 

وتشمل منطقة "ونتروندرلاند"، التي تُمثل أرضاً واسعة للألعاب، بحسب بيان موسم الرياض، تلقت باث أرابيا نسخة منه، مناطق فرعية عديدة تمنح تجربة ممتعة ومتنوعة، أبرزها: منطقة الثلج "سنو فورست"، التي تنقل الزائر إلى تجربة مراحل الشتاء الأولى، ومنطقة "تريس أوف وايت"، التي تقدم تجربة أجواء فصل الشتاء والأشجار المغطاة بالثلج.

بينما تأخذ منطقة "فروزن سكلبتشرز" الزوار إلى أبرد أيام الشتاء، وتضم حلبة تزلج خارجية ومنحوتات جليدية متنوعة، ويتوسط "ونتروندرلاند" "ماجيكال أمبينس"، التي تضفي رونقاً مميزاً على المنطقة، كما تضم العديد من المتاجر والألعاب المميزة.

وتحتضن منطقة "ونتروندرلاند" ألعاب الإثارة والحماس الشهيرة، التي تعكس طابع الأجواء اللندنية، مثل: لعبة دبل لوب، وأبولو 13، وانديفر، وفيريز ويل، وانرجايزر، والكثير من ألعاب العائلة والأطفال، إضافة إلى العديد من الفعاليات المصاحبة، مثل الغابة المرعبة التي تقدم خيارات عدة للباحثين عن التجارب المرعبة، ومناطق "بليبي ولول" ومصنع العلوم المخصصة للأطفال لخوض أوقات مسلية.

وتضم المنطقة شخصيات ترفيهية وعروضاً موسيقية متجولة ومتجددة يومياً، وعروضاً مسرحية متنوعة، ومتجراً للموسم يعرض منتجات "ونتروندرلاند"، وصالات عديدة لمحبي ألعاب الأركيد، وموقعاً يوثق لحظة الزائر من خلال طباعة صور تذكارية في عالم يشبه الخيال.
منطقة بوليفارد رياض سيتي

من ناحية أخرى استقبلت منطقة "بوليفارد رياض سيتي"، إحدى المناطق الترفيهية الـ15 لموسم الرياض 2022، أمس زوارها بالألعاب النارية، التي انطلقت في الساعة التاسعة مساءً، إلى جانب فعاليات وتجارب ترفيهية جديدة في أجواء امتزجت بالمرح والمتعة، إذ تعد المنطقة جوهرة الموسم بفعالياتها الاستثنائية، ومناطقها الداخلية الترفيهية، كمنطقة النافورة الراقصة، ومنطقة "سكوير"، التي استوحت تصميمها من ميدان "تايم سكوير" في نيويورك، بشاشاتها العملاقة التي يصل ارتفاعها إلى أكثر من 30 متراً، وعدد كبير من المتاجر والمطاعم العالمية والمحلية.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق