مليون زائر في الأسبوع الأول لموسم الرياض 2022 - باث أرابيا patharabia

Last posts أحدث المواد

10/30/2022

مليون زائر في الأسبوع الأول لموسم الرياض 2022

حشود من عشاق الترفيه في موسم الرياض

الرياض: باث أرابيا

سجلت فعاليات الأسبوع الأول لموسم الرياض 2022 مليون زائر، بحسب رئيس الهيئة العامة السعودية للترفيه تركي آل الشيخ، الذي كتب في تغريدة على حسابه في تويتر: "وصلنا مليون زائر في #موسم- الرياض، وتونا بالبداية".

وجذبت فعاليات الموسم في نسخته الثالثة، التي انطلقت يوم الجمعة 21 أكتوبر الجاري تحت شعار "فوق الخيال"، الكثير من الزوار من داخل وخارج المملكة، الذين استمتعوا بما يقدمه الموسم من عروض مبهرة وتنوع في الخيارات الترفيهية المليئة بالإثارة، والتي جعلت العالم بين أيديهم، ما أتاح لهم عيش تجربة أجواء دول عدة في مكان وزمان واحد.

وتشتمل مناطق الموسم الترفيهية على مجموعة من الفعاليات الترفيهية المتنوعة في مجال الألعاب، والمطاعم، والمقاهي، إضافةً إلى الحفلات، والمسرحيات، وعدد من المعارض العالمية في شتى المجالات الترفيهية.

أعداد كبيرة من الزوار في فعاليات موسم الرياض

ويتميز موسم الرياض الحالي بتوفير مزيج حصري من التشويق والحداثة، أسهم في رفع مستوى صناعة قطاع الترفيه، وتعزيز مكانة المملكة كواحدة من أبرز الوجهات الترفيهية.

يتميز موسم الرياض 2022 باحتوائه 15 منطقة ترفيهية متنوعة، تضم أكبر بحيرة صناعية على مستوى العالم، والتنقل بالتلفريك، ولاونجات تعانق السحاب، إضافة إلى سيرك دو سوليه العالمي، ومجموعة من الفعاليات الرياضية مثل WWE، وكأس موسم الرياض الذي يجمع فريق باريس سان جيرمان بنجوم الهلال والنصر، و65 يوماً من فعاليات الألعاب النارية، كما يحتوي مجموعة كبيرة من المسرحيات السعودية والعربية، وعدداً من الحفلات الغنائية، والمعارض المحلية والعالمية في مجالات الأنمي والعطور والألعاب، وفعاليات متنوعة للعائلات والأفراد والأطفال.

اقرأ أيضاً: 100 مليون مشاهدة لإعلان موسم الرياض حول العالم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق