لبنان ينظم حفل توزيع جوائز الـ"موريكس دور" الفنية بنسخته الـ21 - باث أرابيا patharabia

Last posts أحدث المواد

10/17/2022

لبنان ينظم حفل توزيع جوائز الـ"موريكس دور" الفنية بنسخته الـ21


أقيم مساء أمس حفل توزيع جوائز الـ"موريكس دور" الفنية بنسخته الـ21 تحت عنوان #انهض_يا_لبنان، وذلك بحضور عدد كبير من النجوم والفنانين من لبنان والوطن العربي على مسرح "كازينو لبنان" بالعاصمة بيروت، وقدمت الحفل، الذي تخلله فقرات فنية وتوزيع الجوائز للمستحقين، الإعلامية أنابيللا هلال.

وفاز بالجوائز كلاً من النجمة كارول سماحة، التي تسلمت جائزة "نجمة الغناء اللبناني للعام" عن أغنيتها "فوضى"،أما المطرب اللبناني ملحم زين، فقد فاز بجائزة "نجم الغناء العربي"، وحصلت الفنانة سيرين عبدالنور على جائزة "التميز" بـ "دور العمر" وقالت بهذه المناسبة: "لبنان رح ينهض ونحنا شعب ما منموت، ومن كان الله معه فمن عليه".


كما كرّم الحفل النجمة المصريّة إلهام شاهين ومنحها جائزة عن مجمل مسيرتها مع التنويه بدورها في مسلسل "بطلوع الروح"، وأعرب الفنان السوري أحمد الأحمد عن سعادته بتسلمه جائزة أفضل ممثل عربي عن مسلسلي "للموت2" و"عروس بيروت3" كونه كان يطمح للوصول لها.

إلهام شاهين خلال تسلمها الجائزة

أما جائزة أفضل ممثلة عربيّة حصلت عليها النجمة المصرية منة شلبي عن دورها في مسلسل "بطلوع الروح"، وحصلت النجمة لطيفة التونسية على جائزة "نجمة الغناء العربي"، في حين ذهبت جائزة "أفضل ممثلة لبنانية للعام"، للممثلة ماغي بوغصن عن دورها في مسلسل "للموت".


وفاز النجم محمد رمضان بجائزة "النجم العربي الأكثر جماهيرية"، كما تسلمت الفنانة اللبنانية نوال كامل جائزة أفضل دور مساند في مسلسل "للموت2"، والكاتبة اللبنانية نادين جابر حصدت جائزة أفضل سيناريو "للموت 2".

يذكر أن حفل الموريكس دور عاد العام الماضي 2021، بعد توقفه بسبب ظروف انتشار وباء كورونا والظروف الاقتصادية الصعبة التي مر بها لبنان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق