القبض على أمريكية تعيش مع 300 حيوان في بيئة معيشية مروعة - باث أرابيا patharabia

Last posts أحدث المواد

10/22/2022

القبض على أمريكية تعيش مع 300 حيوان في بيئة معيشية مروعة

فرق الإنقاذ خلال تخلي الحيوانات من منزل السيدة

وجه القضاء الأمريكي عدداً من التهم وعلى رأسها القسوة على الحيوانات لسيدة أمريكية تعرف بين أصدقائها بلقب "بياض الثلج"، وذلك لحبها الشديد للحيوانات والحشرات.

وذكرت صحيفة "الديلي ستار" نقلاً عن محامي المقاطعة أن الشرطة الأمريكية ألقت القبض على كارين كيز البالغة 51 عاماً تعيش داخل منزلها في مدينة نيويورك، مع نحو 300 حيوان في ظروف وصفت بـ"الوحشية"، بما في ذلك 118 أرنباً و150 طائراً و15 قطاً و7 سلاحف و3 أفاعٍ وعدد من الفئران تعيش وسط الأوساخ والعديد منها محاط ببرازها وبولها ومغطاة بالصراصير.
أرانب في منزل السيدة الأمريكية

وأوضحت الصحيفة أن رجال الإنقاذ اضطروا لارتداء بدلات خاصة لمقاومة الروائح السامة التي انتشرت في المنزل، مضيفة أن الرائحة كانت سيئة لدرجة أن عمال الإنقاذ نصحوا بعدم البقاء في الداخل لأكثر من بضع دقائق بسبب الأرضية المغطاة بالفضلات الحيوانية.

ونقلت عن صديقة الموقوفة وتدعى دانييل وارد قولها: "إن كيز اكتشفت أن متجراً للحيوانات الأليفة كان يستعد للإغلاق، فذهبت لإنقاذ الحيوانات، لأنها لم تكن تريدها أن تكون بلا مأوى وعندما وجدت حيواناً مريضاً أو بحاجة إلى منزل، ذهبت وأخذته تحت جناحها".

إلا أن مدعي مقاطعة أوفولك حيد بينتر، علق قائلاً أن وضع المنزل يمثل "بيئة معيشية مروعة لا ينبغي أن يتحملها أي حيوان أو إنسان".

وأكد ممثلو الادعاء أنه من المتوقع أن تبقى جميع الحيوانات على قيد الحياة، ومع ذلك تم استدعاء العديد من مجموعات المتخصصين في الحيوانات للمساعدة في احتواء عددها الكبير.

طيور في منزلها

وأنهت الصحيفة تقريرها بأن كيز، يمكن أن يتم إرسالها إلى السجن في حالة إدانتها بالتهم الموجهة إليها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق