3200 درون وكرنفال عالمي من الألعاب النارية في انطلاق موسم الرياض - باث أرابيا patharabia

Last posts أحدث المواد

10/22/2022

3200 درون وكرنفال عالمي من الألعاب النارية في انطلاق موسم الرياض

حفل انطلاق موسم الرياض

الرياض: باث أرابيا

شهدت العاصمة السعودية الرياض الليلة الماضية إطلاق فعاليات موسم الرياض 2022 في منطقة "رياض فايبز"، بكرنفال دولي شهد أول عرض في الشرق الأوسط لأكثر من 3200 طائرة درون، وحفل غنائي عالمي للفنانة البريطانية "ANNE-MARIE"، وألوان متعددة من الألعاب النارية، التي أضاءت سماء العاصمة الرياض في افتتاح الحدث الترفيهي، الذي تصدر الترند العالمي على منصة التواصل الاجتماعي "تويتر".

وألقى رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة السعودية للترفيه، تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ الذي أطلق الموسم، كلمة رفع فيها الشكر للملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، على ما يحظى به قطاع الترفيه بشكل عام وموسم الرياض بشكل خاص من اهتمام وتخطيط ودعم، معلناً افتتاح موسم الرياض في نسخته الثالثة (فوق الخيال).

من عرض الافتتاح 

وبدأ حفل الموسم، الذي تسلم فيه آل الشيخ شعلة دورة الألعاب السعودية، بوصلة غنائية من الموروث الشعبي السعودي، إضافة إلى عدد من العروض المتجولة، وعرض سيرك دو سوليه العالمي، في أجواء من المتعة والحماس لفعاليات الموسم، الذي يعد الحدث الترفيهي الأكبر من نوعه على مستوى المنطقة.

وشمل حفل موسم الرياض 2022، الذي حظي بحضور كبير، عرضاً فنياً للمناطق الخمس عشرة للموسم، كما ضم عروضاً تمهد لافتتاح المناطق الترفيهية، التي يمثل مجموعها فعاليات موسم هذا العام.

الفنانة آن ماري في افتتاح موسم الرياض 

وتميز حفل إطلاق الموسم بعدد من الألعاب الحركية، ومجموعة من ألعاب الجمباز، وعروض الأسلاك العالية، والدراجات النارية، والنفث بالنار، والعمود المتأرجح، وعرض بانكين، إضافة إلى القفز من خلال الحلقات، والرقص على أنغام موسيقى الأوركسترا العالمية.

وتضم فعاليات موسم الرياض هذا العام بحسب بيان للموسم تلقت "باث أرابيا" نسخة منه، مساحات ومناطق جديدة، تغمر الزوار بفعالياتها وتجاربها الحديثة، إذ تجمع بخياراتها المتنوعة مزيجاً من التفرد والعصرية، وسط غزارة ترفيهية جعلت من الرياض وجهة مفضلة، ومساحة محفزة لدى سكان المملكة وزوارها من أنحاء العالم.

عرض سعودي تقليدي في الموسم 

وتضم مناطق الموسم فعاليات وأحداثاً متنوعة، من حفلات غنائية، ومعارض محلية وعالمية، وعروض مسرحية، وبطولات WWE، وبطولات لكرة القدم، إضافة إلى مجموعة من التجارب التفاعلية من ثقافات عالمية متنوعة، وعدد من المطاعم والمقاهي، فضلًا عن مغامرات ركوب الغواصات، والتحليق بالتلفريك، والعيش في الجليد، وعدد من الأنشطة الترفيهية المتوافقة مع جميع الفئات العمرية لزوار موسم الرياض 2022.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق