جورج كلوني يعترف: لم يكن في خطتي إنجاب توأم في سن الـ 65 - باث أرابيا patharabia

Last posts أحدث المواد


10/27/2022

جورج كلوني يعترف: لم يكن في خطتي إنجاب توأم في سن الـ 65

مشاهدة
جورج كلوني وزوجته أمل علم الدين

باريس: فابيولا بدوي

تحدث الفنان جورج كلوني منذ أيام في مقابلة مع الممثلة "دروباريمور" في برنامجها، عن شعوره حينما علم أنه سيصبح أباً لتوأمين في سن 65، قائلاً: إنه لم يكن جزءاً من خطة حياته، ولكنه حينما علم بحمل زوجته أمل كلوني لم يخش من ذكر استيائه.

ألقى كلوني أثناء المقابلة الكثير من الحكايات عن حياته العائلية، خصوصاً حينما تحدث على وجه الخصوص عن لقائه الأول مع زوجته المحامية البريطانية من أصل لبناني، أمل علم الدين، وذلك قبل أن ينتقل بحديثه عن اليوم الذي أخبرته فيه الأخيرة أنه سيكون أباً للمرة الأولى في حياته وهو في الخامسة والستين من عمره.

أوضح كلوني بابتسامة هادئة، أنه في ذلك الوقت لم يستطيع إخفاء دهشته ولا استيائه، وقال صراحة إنه لم يكن مستعداً لهذا، بل إن الأمر كله ليس جزءاً من الخطة؟ لم يستطع الممثل إخفاء استيائه. وقال: "لم يكن ذلك جزءاً من الخطة". بعدها ذهب بصحبة شريكة حياته إلى الطبيب لأنها حينما أخبرته كانت حاملاً في الأسبوع الثاني عشر، ونظر أثناء الفحص إلى الجهاز الذي يرصد حالة الطفل، وفوجئ بقول الطبيب إنه فتى، ثم وفتاة، فقال له كلوني: ماذا؟ هل تمزح معي؟ حينها شعر أنه في مواجهة كارثة حقيقية بسبب العمر، وبدا الأمر كله مرعباً أمامه.

ويضيف: "إن كل تلك المشاعر لم تدم طويلاً، منذ أن جاء إيلا وألكساندر، اللذان يبلغان من العمر الآن خمس سنوات، بل إنني اليوم أستطيع القول إنه أخيراً قد حدث لي أفضل شيء في العالم، وصرت أخبر أصدقائي الذين بلغوا الستين أن الحياة يمكنها دائماً أن تبدأ وتتحقق الأحلام في أي سن".

جورج وزوجته أمل

يذكر هنا، أنه في العام 2017، أي قبل بضعة أشهر من ولادة طفليه، كان جورج كلوني قد صرح بالفعل في لقاءات سينمائية على قناة (قنال بلس) حول أبوته في المستقبل، بأنه وزوجته سعداء جداً ومتحمسون جداً، وأنها ستكون مغامرة. و"قد قبلنا (أمل وهو) جميع المغامرات في حياتنا بأذرع مفتوحة"، خاتماً حديثه بأن أكثر ما يحبه في هذا كله، هو أن جميع أصدقائه في مثل سنه كانوا آباء لفترة طويلة، أولادهم الآن التحقوا بالجامعات أو انتهوا منها فيما عدا جان بول بلموندو الذي أنجب طفلاً في وقت متأخر جداً، وأنه في كل الأحوال سيكون سعيداً أن يختم حياته بطريقة غير مقيدة أبداً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق