الرياض تستضيف "Black Hat" حول الأمن السيبراني نوفمبر المقبل - باث أرابيا patharabia

Last posts أحدث المواد

10/25/2022

الرياض تستضيف "Black Hat" حول الأمن السيبراني نوفمبر المقبل

شعار فعالية بلاك هات

الرياض: باث أرابيا

تستضيف العاصمة السعودية الرياض منتصف نوفمبر المقبل فعالية"Black Hat" بلاك هات التي تعد أكبر فعالية أمن سيبراني في منطقة الشرق الأوسط، والتي تجمع أفضل العقول في مجال الأمن السيبراني.

تأتي الفعالية التي تقام في مركز واجهة الرياض ضمن موسم الرياض 2022 وبالشراكة مع الهيئة السعودية العامة للترفيه، وبتنظيم من الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز ومؤسسة انفورما، وتستمر 3 أيام بحضور أكثر من 30 ألف زائر بحضور أشهر متحدثي قطاع الأمن السيبراني لإثراء الحدث التقني الأكبر في نسخته الأولى.

وبحسب بيان لموسم الرياض، تلقت "باث أرابيا" نسخة منه، أكّد المستشار في الديوان الملكي السعودي رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ أن موسم الرياض 2022 يضم أكثر من 8500 يوم فعالية وتجربة في 15 منطقة، وتأتي إحدى فعاليات الموسم وهي بلاك هات المتخصصة في الأمن السيبراني لتؤكد التنوع والشمولية لجميع الفئات المستهدفة بالموسم بمختلف اهتماماتها".

وأوضح رئيس الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز أن رصيد الخبرات والمواهب السعودية المشاركة في الفعالية كانت عنواناً على ترسيخ المملكة العربية السعودية لمكانتها كمركز إقليمي للتقنية والابتكار في المنطقة، وهي في طريقها لتحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030 لتحويل المملكة إلى واحدة من أفضل الاقتصادات العصرية والرقمية، وهنا تأتي فعالية بلاك هات لتُرسخ مكانتها كفعالية لا بد من حضورها لزيادة الوعي حول الأمن السيبراني وتثقيف الأفراد حول آلية الاستخدام الآمن للمساحة الرقمية في المستقبل".

ولفت نائب الرئيس التنفيذي الإقليمي Informa Markets مايك تشامبيون: "العام الماضي تم إطلاق أكبر معرض لتقنية المعلومات للعام 2021 في جميع أنحاء العالم. وقد تطور هذا المعرض خلال هذا العام ليشهد تسجيل أكثر من 25 ألف زائر. والآن هناك حدث واحد فقط يمنح الفرصة لمشاهدة مجموعة كبيرة من أهم الباحثين الأمنيين والمتحدثين لأمن المعلومات. ويسلط الضوء خلال فعالية بلاك هات على مجموعة متنوعة من المواضيع، مثل أدوات القرصنة والجوائز المالية الكبيرة والعديد من الأحداث المهمة".
وسيحصل المشاركون في الفعالية على فرصة لمعرفة الأمن السيبراني وآثاره من مجموعة رائعة من المتحدثين المرموقين عالميًاً من الشركات الرائدة، بما في ذلك رؤساء قطاع الأمن السيبراني من Equifax و Boom Supersonic و Lufthansa؛ وجميل فرششي، وكريس روبرتس، ونبي دياو على التوالي. وكذلك د.أليسا عبدالله (دكتور جاي)، نائب الرئيس التنفيذي للأمن، ماستركارد، إيرا وينكلر، الرئيس التنفيذي لهندسيات الأمن، وول مارت وتيموثي براون، نائب الرئيس ورئيس أمن المعلومات العالمي، سولارويندز وغيرهم، كما ستتم استضافة ديفيد كولومبو، الرئيس التنفيذي لشركة كولومبو تكنولوجي، عبقري التقنية المراهق، وخبير الأمن السيبراني المشهور عالميًاً بخبرته في اختراق سيارات تسلا، وستكون الفعالية موطناً للعروض التوضيحية وإطلاق المنتجات لأحدث الحلول الأمنية المتطورة من جميع مجالات القطاع، بما في ذلك البرامج والخدمات والتدريب.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق