تركي آل الشيخ يفتتح "مرواس" للفن والترفيه في الرياض - باث أرابيا patharabia

Last posts أحدث المواد

10/30/2022

تركي آل الشيخ يفتتح "مرواس" للفن والترفيه في الرياض

تركي آل الشيخ خلال افتتاح مرواس

الرياض: باث أرابيا

شهدت العاصمة السعودية اليوم افتتاح أكبر مصنع فني وترفيهي في العالم العربي "مرواس"، بحضور كلٍ من رئيس الهيئة العامة السعودية للترفيه المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، والشريك المؤسس الرئيس التنفيذي لـ"مرواس" ندى التويجري، والشريك المؤسس وكبير مسؤولي المحتوى في "مرواس" رميان الرميان، وذلك في منطقة "بوليفارد رياض سيتي" إحدى مناطق موسم الرياض الترفيهية الـ 15.

حضور افتتاح مرواس

وتقدم "مرواس"، بحسب بيان لموسم الرياض، تلقت "باث أرابيا" نسخة منه، 22 أستديو عالمياً، وأكاديمية فنيّة، وشبكة إنتاج، وإذاعتين بالعربي والإنجليزي، وشركة إنتاج وتوزيع موسيقي. وتتيح لزوار موسم الرياض استكشاف عالم صناعة المحتوى والأفلام وفن التصوير السينمائي، حيث يسهم مصنع الأحلام الذي تبلغ مساحته 5000 م2، في تغيير مفهوم الفن والترفيه وصناعة المحتوى، إلى جانب مساعدة الفنانين والباحثين عن البيئة المتكاملة لإنتاج المحتوى الفني، ودعم الأفكار الجديدة بما يتناسب مع صناعة المحتوى العصري.

وتوفر "مرواس" بيئة مثالية لتحسين المخرجات الإبداعية وتطوير المواهب المبدعة وحماية حقوق الملكية الفكرية، وذلك من خلال أكاديميته وشبكة إنتاجه، وراديو يبث قناتين عربي - إنجليزي، وشركة إنتاج فني ومجلس إبداعي، فضلاً عن تغطيته لكثير من احتياجات موسم الرياض عن طريق توفير مساحات وحلول وخبراء لصناعة المحتوى والتسجيل الصوتي والمرئي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق