السعودية تروج لسياحتها في مصر - باث أرابيا patharabia

Last posts أحدث المواد

10/21/2022

السعودية تروج لسياحتها في مصر

افتتاح اللقاء الترويجي السياحي السعودي في القاهرة

القاهرة: باث أرابيا

شهدت العاصمة المصرية القاهرة اليوم إطلاق الهيئة السعودية للسياحة لقاءها الترويجي في مصر بمشاركة أكثر من 35 جهة يمثلون أهم مكونات منظومة السياحة السعودية لتسليط الضوء على الإمكانيات والتسهيلات المقدمة والفرص الاستثمارية.

تأتي هذه الخطوة في إطار جهود الهيئة السعودية للسياحة؛ في الترويج للسياحة السعودية وجذب شرائح أكبر من الأسواق الإقليمية، إضافة إلى دعم وتمكين القطاع الخاص عبر إبرام الاتفاقيات المهمة وبناء الشراكات المثمرة.

شارك مع الهيئة عدد من الجهات، ومنها صندوق التنمية السياحي، الهيئة الملكية لمحافظة العلا، وكروز السعودية، ومدل بيست، إلى جانب عدد من كبرى الشركات العاملة في قطاع السياحة من شركات الطيران والفنادق ومنظمي الرحلات، إضافة إلى منصة "نُسُك" إحدى مبادرات برنامج خدمة ضيوف الرحمن.

  فعاليات اللقاء الترويجي للسياحة السعودية 

وأشاد الرئيس التنفيذي عضو مجلس إدارة الهيئة السعودية للسياحة فهد حميد الدين، بما حققه اللقاء وما لقيه من ترحيب في مصر وقال: "ما وجدناه في هذا اللقاء من إقبال وحرص من الشركات السياحية في مصر على الحضور والاطلاع على الفرص سيسهم في فتح المجال للقطاع الخاص العامل في صناعة السفر والسياحة لتقديم المزيد من العروض والبرامج لجذب شرائح جديدة من السياح لزيارة المملكة والاستمتاع بطبيعتها المتنوعة وموروثها الثقافي العريق".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق