الحواجب المشوهة صيحة جمال غير متوقعة مثيرة للدهشة - باث أرابيا patharabia

Last posts أحدث المواد

10/18/2022

الحواجب المشوهة صيحة جمال غير متوقعة مثيرة للدهشة

ليدي غاغا

باريس: فابيولا بدوي

تمارس الفنانات وعارضات الأزياء الآن أحدث صيحات الجمال الخارجة عن المألوف منذ آلاف السنين، والتي تتمثل في الظهور على السجادة الحمراء وفي الحياة الواقعية بحواجب مصبوغة باللون الفاتح، بعضهن اختار اللون البلاتيني، مما يجعلهن تظهرن وكأنهن تؤكدن ظهورهن ووجودهن بصرف النظر عن التقيد بالمكياج وما هو تقليدي من علامات الجمال، وهو ما تم تأكيده أيضا على منصات عروض الأزياء أيضاً.

تصف وسائل الإعلام الغربية هذه الصيحة بأن (الحواجب المشوهة تتطلع إلينا)، إلا أن هذه الصيحة انتشرت منذ اللحظة الأولى لها وتلقى ردود فعل هائلة من الفتيات على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا بعد ما حضر بها عدد من النجوم حفل "متروبوليتان ميوزيم جالا" الذي أقيم في مايو 2022، مثل كيندال جينر وبريشوس لي والممثلة مايسي ويليامز.

بينما يحذر خبراء التجميل من هذا الاتجاه الجريء للجمال، لأن صبغ الحواجب بالألوان الفاتحة قد يضر بجفن العين، لكنهم يعدّونه تحيزا جريئا أرسى نفسه بشكل سريع، كما أنه يضفي على من تتبناه نوعاً من التميز ولمسة من المجازفة في الحياة.

جانيت جاكسون

في النهاية تعتبر المهرجانات الفنية الكبرى وصالونات الموضة العالمية مناسبات مثالية لممارسة كل ما هو تجريبي في المكياج، ولكن صيحة الحواجب المبيضة ليست مجرد نوع من لفت الأنظار أو الرغبة في الظهور في مظهر مختلف، فقد ظهرت في بدايات هذا العام بشكل جماعي في عروض الأزياء لكل من فيرساتشي وجيفنشي وفالنتينو وكوبرني وغيرهم.

إلا أن ما يجعل انتشار صيحة الحواجب المشوهة تنتشر هو حرص العديد من الشهيرات على الظهور على شبكات التواصل الاجتماعية بهذا المظهر وفي مقدمتهم جانيت جاكسون وليدي غاغا ومادونا وجميعهن قد اخترن هذه الصبغة البلاتينية التي تؤكد أنهن مصرّات عليها بفخر.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق