الحلو والحجار يشعلان ليلة مهرجان الموسيقى العربية بالطرب الأصيل - باث أرابيا patharabia

Last posts أحدث المواد

10/25/2022

الحلو والحجار يشعلان ليلة مهرجان الموسيقى العربية بالطرب الأصيل


محمد الحلو 

القاهرة: باث أرابيا

أشعل كل من النجم محمد الحلو والنجم علي الحجار ليلة مهرجان الموسيقى العربية في دورته الحادية والثلاثين في دار الأوبرا المصرية أمس.

وكانت بداية حفل محمد الحلو بأغنية المسلسل الشهيرة "الوسية" وسط تفاعل جماهيري كبير، ثم غنى صدقي احساسك، تتر مسلسل ليالي الحلمية، و"إلى من يهمها أمري"
وعن نجاحه في تقديم أغاني التترات، والتي لا يزال الجمهور يطلبها في الحفلات حتى الآن، أوضح محمد الحلو في لقاء مع قناة الحياة على هامش المهرجان أن التتر الناجح يكون أكثر انتشاراً من الأغنية العادية الناجحة، لأن تكراره يومياً أمام الأسرة يجعله يرتبط بشعور وجداني خاص.

على الحجار

من ناحية أخرى اصطحب علي الحجار في مهرجان الموسيقى العربية، ثلاثة من عازفي الربابة والمزمار برفقة الأوركسترا وقيادة المايسترو أحمد عاطف، وقدم الحجار ثلاثة من أشهر أعماله وهى "الليل وآخرة" و"عريسنا واصل" و"العروسة". كما غنى الحجار "لو يرجع الزمان" وهي آخر ألحان شقيقه الراحل أحمد الحجار ومن كلمات طارق علي.

تستمر فعاليات مهرجان الموسيقى العربية حتى يوم الخميس 3 نوفمبر المقبل. وتضم فعالياته 39 حفلاً غنائياً وموسيقياً، بمشاركة 99 فناناً من 9 دول عربية أبرزها مصر، والمغرب، والأردن، ولبنان، وسوريا، والعراق، والبحرين.

ويشارك نخبة من نجوم الفن في فعاليات المهرجان، بينهم الموسيقار عمر خيرت، والمايسترو سليم سحاب، والفنان محمد منير، وهاني شاكر، وراغب علامة، وكارول سماحة، وديانا حداد، ومدحت صالح، وأصالة، ونخبة من نجوم الفن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق