بكتيريا آكلة لحم البشر تضرب ولاية فلوريدا الأمريكية - باث أرابيا patharabia

Last posts أحدث المواد

10/20/2022

بكتيريا آكلة لحم البشر تضرب ولاية فلوريدا الأمريكية

  
سيدة توفيت بعد إصابتها بالبكتيريا في فلوردا - tampabay
فلوريدا: باث أرابيا

ضربت البكتيريا آكلة لحوم البشر إحدى مقاطعات ولاية فلوريدا الأمريكية وشهدت المقاطعة ارتفاعاً حاداً في عدد حالات الإصابة بالبكتيريا وحالات الوفاة الناتجة عنها.

وبحسب مسؤولين في مقاطعة لي، التي كانت نقطة التقاء العاصفة من الفئة الرابعة باليابسة في 28 سبتمبر الماضي، فإن عدد الإصابات بهذا النوع من البكتيريا بلغ 29 حالة علاوة على أربع وفيات.

وتنتقل عدوى بكتيريا فيبريو فالتيفيكس بدخول هذا النوع من البكتيريا إلى الجسم عبر الجروح القطعية المفتوحة، وتعيش هذه البكتيريا في المياه الدافئة عالية الملوحة مثل مياه الفيضانات الراكدة.
المياه المالحة الراكدة حاضنة للبكتيريا - بي بي سي
ونقلت بي بي سي عن بيان المتحدث باسم هيئة الصحة العامة في مقاطعة لي أن هيئة الصحة العامة في المقاطعة تراقب الزيادة غير الطبيعية في عدد حالات الإصابة بعدوى بكتيريا فيبريو فالتيفيكس نتيجة للتعرض لمياه الفيضانات الراكدة التي خلفها الإعصار إيان".

وحث البيان سكان المنطقة بأن يكونوا على "علم طوال الوقت بالمخاطر المحتملة التي قد تترتب على تعرض الجروح السطحية والقطعية والخدوش في البشرة للمياه الدافئة عالية الملوحة، والمياه المالحة بصفة عامة".

وأضاف: "تسرب مياه الصرف الصحي، الناتج عن الإعصار إيان، قد يؤدي إلى زيادة مستويات البكتيريا. وبتطور الموقف في فترة ما بعد الإعصار، ينبغي أن يتخذ الناس إجراءات وقائية ضد العدوى والأمراض التي قد تسببها بكتيريا فيبريو فالتيفيكس".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق