هاني شاكر ونادية مصطفى يقدمان ليلة من الطرب في مهرجان الموسيقى العربية - باث أرابيا patharabia

Last posts أحدث المواد

10/23/2022

هاني شاكر ونادية مصطفى يقدمان ليلة من الطرب في مهرجان الموسيقى العربية

هاني شاكر
القاهرة: باث أرابيا

قدم كل من الفنان هاني شاكر والفنانة نادية مصطفى ليلة من الطرب الأصيل لجمهورهما الذي توافد بكثافة أمس بمهرجان الموسيقى العربية في دورته الحادية والثلاثين على مسرح دار الأوبرا في العاصمة المصرية القاهرة.

نادية مصطفى

وفي بداية الحفل قالت نادية مصطفى: مهرجان الموسيقى العربية متنفس لنا جميعاً.. وأدين لهذا المهرجان بفضل كبير.. وأشكر إدارة المهرجان على أن أكون موجود ضمن كوكبة كبيرة من النجوم هذا العام، وأتشرف بالمشاركة في ليلة أمير الغناء الفنان هاني شاكر، وافتتحت فقرتها بأغنية النجمة الراحلة وردة "لولا الملامة".

أما النجم هاني شاكر فافتتح حفله بأغنية "يا أغلى اسم في الوجود" وسط احتفاء كبير به من الحضور.. وقال شاكر: سعيد بوحودي معكم اليوم وأتمنى أسعدكم وحفلة جميلة بوجودكم.

شاكر مقدماً الموهبة الجديدة نانسي

 كما كشف هاني شاكر عن مفاجأة الحفل وهي الموهبة الشابة نانسي جمال، التي يقدمها للجمهور لأول مرة، وقال: "سمعت صوت نانسي وعجبني جداً ووعدتها أن أتيح لها الفرصة لتغني في أقرب حفل لي".

تستمر فعاليات مهرجان الموسيقى العربية حتى يوم الخميس 3 نوفمبر/ تشرين الأول المقبل. وتضم فعالياتها 39 حفلاً غنائياً وموسيقياً، بمشاركة 99 فناناً من 9 دول عربية منها: مصر، والمغرب، والأردن، ولبنان، وسوريا، والعراق، والبحرين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق