تفاصيل إصابة غادة عبدالرازق وقصة مسلسلها الجديد من نوعه - باث أرابيا patharabia

Last posts أحدث المواد

10/20/2022

تفاصيل إصابة غادة عبدالرازق وقصة مسلسلها الجديد من نوعه

غادة عبد الرازق

القاهرة: بهاء حجازي

كانت الفنانة غادة عبدالرازق تصور حكاية تحت الحزام، من مسلسل حدث بالفعل، حتى أصيبت بإصابة بالغة منعتها من استكمال التصوير إثر تدهور صحتها.

ووفقاً لمدير الإنتاج بكر محمود، سقطت غادة عبدالرازق في منزلها واصطدمت بـ"كومودينو" وتورمت عينها، لكنها لم توقف التصوير وذهبت للاستديو، لكنها لم تستطع وانهارت تماماً بسبب الضغط وصعوبة التصوير مع الإصابة، وتوقف التصوير لحين شفائها، برغبة فريق العمل حتى يطمئنوا عليها.

لم تعلن غادة شيئاً عن إصابتها، لكنها نشرت فيديو من كواليس التصوير وطلبت من جمهورها تخمين العمل، ونشرت باقة ورد مكتوب على البطاقة المعلقة عليها كلمة بحبك، وكتبت في التصوير.

وتصور الفنانة عبدالرازق حكاية تحت الحزام من مسلسل "حدث بالفعل"، وهو مسلسل جديد من نوعه في الوطن العربي ويتكون من 101 قصة حقيقية تتعلق أحداثها بالأمراض النفسية، وجُمعت القصص من تسع دول عربية، من تأليف د. فادي النجار، وإخراج هشام الرشيدي في أولى تجاربه التلفزيونية، حيث أخرج من قبل برنامج "ميني داعش"، مع خالد عليش، وفيلم "ماكو"، وهو أول فيلم مصري يتم تصويره تحت الماء، ومسلسل حدث بالفعل هو أول تجربة تلفزيونية له.

شخصية غادة عبدالرازق

شخصية غادة

وتلعب غادة في المسلسل دور طبيبة نفسية تعاني اضطرابات نفسية، وتدخل في مشاكل طوال حلقات الحكاية مع ابنها وزوجته حيث تعاني غادة حب التملك، وتتعامل مع ابنها على أنها تمتلكه، وقال المخرج هشام الرشيدي في تصريحات تلفزيونية إن غادة عبدالرازق هي أفضل من تقوم بالشخصية، لأنها "معجونة" دراما.

تفاصيل المسلسل

وعلمت "باث أرابيا" أن غادة عبدالرازق تلعب بطولة الحكاية الثالثة من المسلسل والتي تحمل اسم "تحت الحزام"، وقد صورت شركة "بي أجينسي" بالتعاون مع "أكتيف ميديا" للإنتاج الحكاية الأولى من المسلسل، والتي قام ببطولتها ماجد المصري وبسمة وسينتيا خليفة ورنا رئيس وأحمد عبدالله محمود، وتم تصوير القصة في عدد من الأماكن منها شبرامنت والساحل الشمالي.

والحكاية الثانية من المسلسل تحمل اسم "قرض شخصي"، من بطولة كريم فهمي وندى موسى ومحمود عبدالمغني، ومن المقرر أن يتم تصويرها بعد انتهاء "الرشيدي" من معاينة أماكن التصوير.

أما المؤلف فادي النجار، فهو مخرج ومؤلف وكاتب سيناريو مصري أمريكي، وقد حصل على الماجستير في السينما والتلفزيون من أكاديمية الفنون في كاليفورنيا، وكذلك حصل على دكتوراة في تصميم الأفلام من جامعة أسبري في كنتاكي، وقدم عدداً من الأفلام الوثائقية، ويعتبر مسلسل "حدث بالفعل" أول أعماله التلفزيونية.

ويتكون المسلسل من عدد من المواسم لم يُعلن عن عددها، وسيشرف المؤلف فادي النجار على فريق عمل المسلسل، لكي يخرج في أحسن صوره، ويحكي المسلسل بشكل عام عن قصص الذين يعانون أمراضاً نفسية، وكيفية تصرف الأسر والمجتمعات معهم، ومحاولة فهم ما يمرون به في فترة المرض النفسي، أي أن المسلسل تشريح درامي للمرض النفسي ليراه الناس على الشاشة ويعرفون عنه أكثر.

ويتكون الموسم الأول من المسلسل من خمس حكايات، كل حكاية خمس حلقات، لكن لم تحدد شركة الإنتاج موعداً لعرضه حتى الآن، خاصة أنه إنتاج مصري إماراتي مشترك، وسيتم عرضه داخل وخارج مصر.

                 
غادة عبدالرازق عبرحسابها على إنستجرام
                                       

استراحة محارب

وكان آخر أعمال الفنانة غادة، مسلسل "لحم غزال" في شهر رمضان 2021، حيث غابت رمضان الماضي، وصرحت أنها غابت لكي تدرس مشوارها الفني وما قدمته.

وقالت غادة عن سبب غيابها الفني: "أنا محدش يقدر ياخد مكاني، أنا سايبة الملعب لناس غيري تحضر فيه، وواخدة استراحة محارب وعاوزة اتفرج من بعيد وأعيد حساباتي".

وعبرت عن حزنها لمستوى الدراما، وقالت: "غيابي جاء برغبتي، خاصة أن الجو العمومي اختلف والحسابات اختلفت ولدي شعور أن مش هو ده رمضان اللي اتعودت عليه من سنين فاتت وهو ده إحساسي السنوات الأخيرة".

وشارك غادة في البطولة كلٌّ من شريف سلامة، عمرو عبدالجليل، مي سليم، وفاء عامر، محمد شاهين، والمسلسل تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة، وحقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، لكنه نال انتقادات واسعة، بسبب بعض المشاهد، منها حرق غادة عبدالرازق لـ"حمدي الميرغني" في الحلقة الأولى من المسلسل.

وفي منتصف سبتمبر/ أيلول الماضي، فاجأت غادة عبدالرازق جمهورها بحذف كل صورها على حسابها بموقع "إنستجرام"، دون توضيح سبب ذلك، وصرح بعض المقربين أن غادة كانت تمر بحالة نفسية سيئة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق