1.8 مليون دولار مبيعات مزاد الصقور السعودي - باث أرابيا patharabia

Last posts أحدث المواد

11/13/2022

1.8 مليون دولار مبيعات مزاد الصقور السعودي

أحد الصقور في المزاد
الرياض: باث أرابيا

حقق نادي الصقور السعودي، في ختام النسخة الثالثة من مزاده المخصص لصقور الطرح المحلي، مساء أمس سبعة ملايين ريال سعودي (1.86 مليون دولار)؛ حيث بيع 81 صقراً عرضت على منصة المزاد على مدار 30 ليلة.

وكان الختام، بحسب بيان للنادي أمس، من خلال بيع أربعة صقور بمبلغ 461 ألف ريال، لتبلغ حصيلة المزاد سبعة ملايين و125 ألف ريال، حيث كانت البداية مع الصقر الأول فرخ شاهين طرح الخفجي للطواريح عبدالعزيز عبدالله القحطاني، وراكان خالد الدغيلبي، وفيصل هادي السبيعي، وبيع بمبلغ 90 ألف ريال.

صقر يحلق في المزاد
بعدها، جاء الدور على الصقر الثاني فرخ شاهين طرح الشعلان للطاروح فهد محمد الدوسري، وبيع بمبلغ 120 ألف ريال، أما الصقر الثالث شاهين فرخ طرح الجبيل للطاروحين مبخوت المري، وحسين المري فبيع بمبلغ 201 ألف ريال.

وكان ختام الليلة والمزاد مع الصقر الرابع شاهين فرخ طرح حائل للطواريح فهد مرضي الشمري، وعبدالرحمن خلف الرشيدي، وطلال محمد السبهان، وخلف شحيبان الرشيدي، وسعد بن عبيد الرشيدي، وجريد التفيهي، ونايف عايد الرشيدي، ومبارك عايد الرشيدي، وممدوح علي المحيني، وجرى بيعه بمبلغ 50 ألف ريال.

عرض صقر خلال المزاد
وفي نهاية المزاد، أجري سحب على عشر جوائز قدمت لعشرة طواريح؛ عبارة عن خمسة آلاف ريال لكل طاروح، وفاز بها كل من محمد البناقي، وأحمد سعد الشاهين، وصدام البناقي، ونادر المطيري، وخالد العنزي، وبدر العنزي، وسعد العنزي، وماجد الفهيقي، وصبيح الشراري، وصبح الجميلي، بعدها جاء السحب على الجائزة الكبرى وهي سيارة لاندكروز مقدمة من نادي الصقور السعودي، وكانت من نصيب حابس الهزيمي، كما كُرِّم جميع المساهمين في إنجاح المزاد من مشرفي مناطق وعاملين في المزاد.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق