تركي آل الشيخ: 3 ملايين زائر لموسم الرياض 2022 - باث أرابيا patharabia

Last posts أحدث المواد

11/17/2022

تركي آل الشيخ: 3 ملايين زائر لموسم الرياض 2022

فعاليات متنوعة بموسم الرياض
الرياض: باث أرابيا

أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية العامة للترفيه، المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، وصول عدد زوار موسم الرياض 2022 إلى 3 ملايين زائر بعد 27 يوماً من انطلاق فعاليات موسمه الثالث تحت شعار "فوق الخيال" في 21 أكتوبر الماضي.

وتتزايد أعداد زوار موسم الرياض مع تزايد عدد مناطقه التي يتم افتتاحها تباعاً، وآخرها منطقة ذا جروفز التي افتتحت أمس، وقبلها رياض سكاي، ورياض زوو، إضافةً إلى المناطق التي ينتظر افتتاحها خلال الأيام المقبلة، ومن أبرزها مناطق ليتل رياض، وقرية زمان، وفان فيستيفال، ومنطقة بوليفارد وورلد التي تضم ثقافات مجموعة من الدول من قارات آسيا وأمريكا الشمالية وأوروبا وأفريقيا.

فعاليات الموسم تستقطب مختلف الفئات 

ويسهم في تضاعف الأعداد بمناطق الموسم تنوع الأنشطة الترفيهية من عروض مسرحية درامية وكوميدية، إلى حفلات غنائية، وعروض للسيرك، إضافةً إلى الألعاب الحركية والإلكترونية، فضلاً عن المهرجانات العالمية، والمعارض الدولية، والفعاليات المتنوعة ما بين المقاهي والمطاعم في جميع أنحاء مناطق موسم الرياض.

من فعاليات موسم الرياض

ويستمر موسم الرياض 2022، في تقديم فعالياته المميزة للزوار الذين يملؤون جنبات أنشطته التي تشمل جميع الاهتمامات، ومن أبرزها فعالية بلاك هات التي بدأت الثلاثاء، وتنتهي اليوم الخميس بحضور كبار الخبراء في مجالات الأمن السيبراني على مستوى العالم.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق