في قضية صورة "عدستكم": باصريح يظهر ويعترف بالسرقة ويعتذر - باث أرابيا patharabia

Last posts أحدث المواد

11/05/2022

في قضية صورة "عدستكم": باصريح يظهر ويعترف بالسرقة ويعتذر



باث أرابيا : خاص

في تطور جديد في قضية سرقة صورة والمشاركة بها في جائزة عدستكم، ظهر عبدالله باصريح (من اليمن) بعد أيام من مراسلتنا له ليؤكد أن الصورة له، وهذا يعني أنه صاحب الحق، وأن المصور عبدالرحمن القديمي الذي قال لـ"باث أرابيا" إنه صاحب الصورة، ليس إلا سارقاً لجهد عبدالله باصريح، لكونه يؤكد أنه التقط الصورة وغيرها بجهاز الهاتف الذي يمتلكه.


وفي رده عبر البريد الإلكتروني قال عبدالله باصريح بالنص (أولاً أتقدم لكم بكل الاعتذار وذلك لأنني لم أتفقد إيميلي الخاص، لمتابعة الرسائل، وأحب أخبركم أنني لم أشاهد رسالتكم التي شاهدتها اليوم وهي طلب تأكيد الصورة.

ثانياً لم أفهم ما هو المطلوب مني لكي أثبت لكم أن الصورة تابعة لي، أنا قمت بالتقاطها بجوالي، واحتفظت بها في جوال، ثم شاهدت مسابقتكم وشاركت معكم، كيف لي أن أثبت لكم أني امتلكها، وأحيطكم علماً أنني التقطت أكثر من صورة من أحد المخيمات للاجئين، وأستطيع أن أشارك معكم بصور أخرى لأطفال آخرين في نفس المخيم).

صورة عن رد باصريح، وتأكيده ملكيته للصورة

لكن باصريح بعد محاورة طويلة عبر البريد الإلكتروني ثم "ماسنجر فيس بوك" مع "باث أرابيا" وتوضيح القرائن له، ومنها إخفاء اسم القديمي من الصورة، أدرك أن الأمر محسوم نهائياً، وعرف الخطأ الذي ارتكبه بانتحال الصورة ونسبة ما ليس له إليه، فاعترف بما ارتكب من فعل، وقدم اعتذاره عمّا فعل، لتغلق القضية على هذا الأساس.

اعتراف باصريح واعتذاره 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق