الجدل يتواصل على تويتر عن ظهور ميريام فارس في أغنية كأس العالم - باث أرابيا patharabia

Last posts أحدث المواد

11/19/2022

الجدل يتواصل على تويتر عن ظهور ميريام فارس في أغنية كأس العالم

من ملصقات مشاركة ميريام فارس في أغنية افتتاح كأس العالم

مازال الجدل العربي على موقع تويتر متواصلاً منذ أن نشر المنتج اللبناني وسيم صليبي مقطعاً مصوراً من "بروفات" تصوير الأغنية الترويجية لكأس العالم بكرة القدم 2022 التي تستضيفها قطر بعد أيام، وكان أداء الفنانة اللبنانية ميريام فارس في المقطع هو محور الجدل، وانقسم الجمهور بين مشجع لها متحمس لظهورها، ومنتقد للأداء والملابس والحركات.

ومن التعليقات على الموضوع، قالت الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات @rabiazayyat إن حجم الهجوم على ميريام فارس مخيف.

 

من جهته كتب أحمد عبدالله @ahmad__abdalla : كتير حلو حضور #ميريام_فارس بالأغنية الرسمية لكأس العالم.. فنانة لبنانية موجودة بأهم حدث عالمي وبين فنانين عالميين. برافو..

أما وريف @wareefET فقال: واكتمل العمل ونقدر نحكم عليه. #ميريام_فارس ترقص حلو لكن كان فيه تكرار مقيت لنفس الحركات وكنت اتمنى تنويع . وتكرار مزعج ايضا لوصلة توكا توكا تا تا . ما اشوف الاغنيه ممكن تكتسب الخلود مثل اغنية واكا واكا او اغنية the cup of life لانها مزعجه للاذن ومافيها كلمات ولحن جيد.

بدورها أعطت الكاتبة السعودية كوثر الأربش @kowthermusa رأيها قائلة: قراءة استشرافية: الإستياء البالغ للشارع العربي من #ميريام_فارس مؤشر خطير على ارتفاع الذائقة العربية وإنذار لكل فنان في مستقبل الأيام. وأرى أننا وصلنا المرحلة التي كنت أبشّر بها منذ سنوات:مرحلة غربلة الغث من السمين، مرحلة "جودة الفن" اقول بكل صدق: عليها الإعتذار للجمهور العربي.

إلى ذلك قال حسين برجي @Hussienborji : من اول مشهد وهي بالكليب هي نجمة العمل كلو... مبروك ل #لبنان بنجمة مثل #ميريام_فارس ومبروك لميريام هالحلم اللي تحقق...

أما الممثلة جيسي عبدو @JessyAbdo فكتبت: غريب الهجوم على #ميريام_فارس بدل ما نزقفلا كفنانة لبنانية عم تحقّق إنجاز فني بتريو عالمي وإطلالة كبيرة بافتتاح #كأس_العالم عم نهجم عليها نجاح الآخرين ما بينتقص من حدا فينا مبروك ميريام نجمة لبنانية بينشاف الحال فيها مشاركة بمحفل عالمي نجاح كبير ومُستحقّ وأداء محترف @myriamfares

وكتب محمد موم @booy_golden : هذا الرقص لايمثل هوية قطر ولا هويتنا كخليجيين و الاهم لا يمثل هويتنا كمسلمين تراثنا وثقافتنا اهم من التقليد الرخيص لشاكيرا وغيرها هذا رقص night club.

وقال يحيى Yehia Gan Official عبر حسابه @YehiaGan : العالم سيكون بمكان افضل لو #ميريام_فارس بطلت تقتنع انها شاكيرا.

ومازال الجدل مستمراً.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق