عارضة الأزياء كيندال جينر شاركت الهالوين مع متابعيها بشريحة خيار - باث أرابيا patharabia

Last posts أحدث المواد

11/02/2022

عارضة الأزياء كيندال جينر شاركت الهالوين مع متابعيها بشريحة خيار

إطلالة كيندال جينز في الهالوين


باريس: فابيولا بدوي

ظهرت العارضة الشهيرة، كيندال جينر، في فيديو في هيئة شريحة من الخيار، لتثبت أنها قادرة على السخرية من نفسها، وأنها يمكن أن تظهر بمظهر يبعث على الضحك بعيداً عما اعتادت الظهور به من أزياء أنيقة أو مثيرة، وقد انتشر مقطع الفيديو الخاص بها على نطاق واسع بسرعة لافتة للنظر.

وكانت جينر ( 26 عاماً) قد ظهرت في أوائل شهر مايو الماضي، على التلفزيون الأمريكي في برنامج (ذا كارداشيان) وهي سلسلة تتبع الحياة اليومية للأشخاص الأكثر شهرة، وخلال البرنامج أثارت معجبيها من خلال محاولة الطهي، وإعداد وجبة خفيفة من الخيار، لكنها فشلت تماماً، وأدت الحركات غير الصحيحة لاستخدام يديها إلى التواء معصمها، وهو ما تلقاه المتابعين بشكل غير مريح وسارعوا إلى التعليق عليها بشكل يعكس عدم رضا عنها خلال ذلك البرنامج.

بعد بضعة أشهر، ظهرت عارضة الأزياء المحبوبة بمشاركة فيديو جديد على حسابها بإنستغرام بمناسبة حفلة الهالوين التي أقيمت مساء يوم 31 أكتوبر/ تشرين أول، ولكن هذه المرة بشكل ساخر يعد انعكاساً للسخرية التي لاحقتها بعد برنامج (ذا كارداشيان) وبهذا شاركت كيندال جينر معجبيها بزي تنكري اختارته خصيصاً من أجلهم وهو شريحة من الخيار وسكين مطبخ غير حقيقية وظلال عيون براقة، وقالت خلال الفيديو مازحة "سأوزع فواكه وخضروات الليلة".

ومنذ اللحظة الأولى جاءت التعليقات على الزي بأن (فرحان، مبدع، رائع) إلى آخر الآراء والتصفيات التي تم تمريرها منذ ذلك الحين، فيما تساءل البعض: هل باتت كيندال كيفية تقطيع الخيار الآن؟ ولازالت التعليقات تنهال على الفيديو، حتى إن نفس العدد الهائل من المتابعة قد لاحق المقطع ذاته حينما نشرته شقيقتها، كايلي جينر على حسابها بالتيك توك.


عارضة الأزياء كيندال جينر

يذكر هنا، أن فشل جينر في البرنامج ليس الوحيد، حيث ظهرت مؤخراً مرتدية زياً لأحد شخصيات سلسلة (توي ستوري) الشهيرة، لكن تصميمه كان مثيراً، حيث قميص قصير يكشف عن عضلات البطن وجينز يكشف الكثير من جسدها، وهو ما شجبه العديد من المستخدمين ولم يتفاعل معها الكثير أو مع الجدل الذي أثاره ظهورها بهذا الأسلوب، فيما تساءل الكثير لماذا تضفي عن عمد طابعاً مثيراً على لعبة للأطفال؟

في النهاية تعد جينر مشاركتها سخريتها من نفسها مع متابعيها على الانستجرام هو نوع من الإعلان عن ضرورة إعادتها النظر في المظهر الذي يجب أن تطل به على محبيها.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق