بعد عملية جراحية.. مصدر لـ"باث أرابيا" ينفي إصابة أنغام بشلل الأمعاء - باث أرابيا patharabia

Last posts أحدث المواد

11/24/2022

بعد عملية جراحية.. مصدر لـ"باث أرابيا" ينفي إصابة أنغام بشلل الأمعاء

الفنانة أنغام سليمان


القاهرة: بهاء حجازي

أعلنت الفنانة أنغام، عن تعرضها لوعكة صحية كبيرة، بعد إجرائها لعملية جراحية وأنها الآن محتجزة في إحدى المستشفيات من جراء مضاعفات العملية.

ونشر الحساب الرسمي للفنانة أنغام عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي تدوينة تعلن بها تفاصيل حالتها الصحية: "تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى وهي حالياً مازالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن".

ويضيف حساب الفنانة أنغام: "وحاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة، لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول، نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حالياً لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها، نرجو من كل محبي أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل".


بداية المرض

كانت بدايات المرض بعدما روجت أنغام لحفلتها في مسرح الماركي بكايرو فيستيفال سيتي التجمع الخامس، يوم 11 نوفمبر/تشرين الأول الماضي، ثم أعلنت عن تأجيل حفلها إلى 2 ديسمبر/ كانون الأول، وظن البعض أن التأجيل له علاقات بدعوات التظاهر في 11 نوفمبر/ تشرين الأول الماضي، لكن الفنانة أنغام كانت تمر بوعكة صحية هي سبب التأجيل.

كان الخبر صادماً لمحبي الفنانة أنغام كونها تتفاعل باستمرار على حساباتها الشخصية، وتروج لحفلاتها وتعلن عن الحلقات الجديدة للبرنامج، إلا أن مصادر لـ"باث أرابيا"، أكدت أن هناك شركة متخصصة في إدارة مواقع التواصل الاجتماعي، هي التي تدير حسابات أنغام.

حالة الفنانة أنغام؟

مصدر آخر داخل نقابة المهن الموسيقية رفض ذكر اسمه، قال لـ"باث أرابيا" إن حالة الفنانة أنغام غير خطيرة، لكنها تحتاج للراحة للتعافي من العملية ومدة حجزها في المستشفى لن تزيد عن يومين، لكن يلزمها الراحة المنزلية بعد الخروج من المستشفى، لذا قررت تأجيل أعمالها"، وينفي المصدر "ما يتم تداوله عن إصابة الفنانة بشلل الأمعاء".

تأثير مرض أنغام على أعمالها

نظراً لمرض الفنانة أنغام، تقرر تأجيل حفلها مع الفنان الكويتي نبيل شعيل في الأرينا كويت إلى يوم 26 ديسمبر/ كانون الأول المقبل، بدلاً من موعده المقرر يوم الجمعة 25 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، ونشرت الصفحة الرسمية لـ"الأرينا كويت" بموقع "إنستجرام": "نظراً للظروف الصحية التي تمر بها الفنانة أنغام، تم تأجيل حفلها، ويمكنكم استخدام نفس التذكرة السابقة لموعد الحفل الجديد".

الفنانة أنغام

من هي أنغام؟

أنغام فنانة مصرية، ولدت في يناير/ كانون ثاني سنة 1972، لعائلة فنية فوالدها هو الموسيقار محمد علي سليمان، وعمها هو المطرب عماد عبدالحليم الذي اكتشفه الفنان الراحل عبدالحليم حافظ بنفسه.

بدأت أنغام في المجال الفني منذ الصغر حيث كانت تشارك والدها بعض الحفلات وتقدم أشهر أغاني الفنانين الكبار كأم كلثوم وليلى مراد وغيرهم، واشتهرت بصوتها القوي، وقدرتها على التطور الفني خلال رحلتها الطويلة والممتدة.

وصدر أول ألبومات الفنانة أنغام، وحمل اسم "الركن البعيد الهادي" في العام 1987، وصورت الأغنية الماستر بطريقة الفيديو كليب حققت نجاحاً كبيراً، ثم قدمت ألبومات شهيرة ومنها أول جواب ولاليلي لالي وراح تذكرني) وحالة خاصة جداً.
 
وشاركت الفنانة أنغام في مسلسل تلفزيوني حمل اسم (في غمضة عين) مع داليا البحيري، وحدثت خلافات كبيرة بينهما على ترتيب الأسماء على تتر المسلسل، ولهذا وضع اسم أنغام في الحلقات الـ15 الأولى، ثم وضع اسم داليا البحيري في الحلقات التالية.

لكن تجربتها التمثيلية ظهرت لأول مرة سنة 1985 وهي بعمر الثالثة عشر في فيلم "مقص عم قنديل"، حيث لعبت دور الطفلة المغنية في الفيلم، وفي سنة 1999 شاركت بدور فيفي في مسرحية رصاصة في القلب"، وكان لها حضور مسرحي بغناء أغاني مسرحيات ماما أمريكا وطريق السلامة 2000 مع الفنان محمد صبحي، بسبب اقتناعه بقدراتها الفنية.

وغنت الفنانة أنغام عدداً من تترات الأعمال الفنية ومنها مسلسل ممنوع الاقتراب والتصوير من بطولة زينة، وحدوتة مرة من بطولة غادة عبدالرازق، وفاتن أمل حربي من بطولة نيللي كريم، ومسلسل سنبل بعد المليون مع محمد صبحي، والمسلسل الشهير الزنكلوني من بطولة الفنان محمد رضا، وكانت الصوت الرسمي لبرنامج سر الأرض.. كذاك عملها الشهير في مسلسل العائلة، والتتر الذي غنته لمسلسل "حديث الصباح والمساء"، رائعة نجيب محفوظ.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق