بعد أخبار إصابته بالعمى.. هل ذاق رامز جلال من كأس مقالبه؟ - باث أرابيا patharabia

Last posts أحدث المواد

11/23/2022

بعد أخبار إصابته بالعمى.. هل ذاق رامز جلال من كأس مقالبه؟

رامز جلال


القاهرة: بهاء حجازي

كان الفنان رامز جلال حديث المصريين والعرب بعد انتشار صورة له مع خبر يفيد إصابته بالعمى، الخبر الذي أفزع الملايين من محبي رامز جلال، خاصة أن لديه 22 مليون متابع على فيسبوك.

ليتصدر رامز جلال قائمة الأكثر بحثاً على موقع جوجل، خاصة مع غموض موقف رامز وشقيقه ياسر، حيث لم يرد الثنائي على الخبر بالنفي وهو المتبع في مثل هذه الحالات لوقف الشائعة.

وما زاد من تصديق الشائعة أن رامز جلال اختفى عن مواقع التواصل من 15 أكتوبر/ تشرين الأول أي أكثر من شهر وهو شيء لم يعتده جمهوره منه، حيث إن رامز من أكثر النجوم النشطين على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كان آخر ما نشره مقطعاً من فيلم رغدة متوحشة في 15 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

النقابة ترد

تواصلت "باث أرابيا" مع أعضاء اللجنة الصحية في نقابة المهن التمثيلية، وأكدوا أن الأمر برمته إشاعة سخيفة ومن نشره استخدم صورة معدلة ببرنامج الفوتوشوب ورامز بحالة صحية جيدة ويستعد لطرح فيلمه الجديد "أخي فوق الشجرة"، في دور العرض المصرية والعربية.

رامز وجاريث بيل

رامز يرد

حرص رامز جلال على الرد على هذه الشائعات ولكن بطريقة غير مباشرة، حيث عاد لنشاطه لمواقع التواصل الاجتماعي، ونشر صورة له مع جاريث بيل نجم منتخب ويلز، بعد تعادل ويلز مع أمريكا 1-1 في دور المجموعات بكأس العالم في قطر 2022، وعلق رامز جلال على الصورة قائلاً: "جاريث بيل"، خاصة أن جاريث بيل هو من سجل هدف تعادل بلاده من ركلة جزاء.

لكن الصورة فتحت باب التكهنات أكثر، بعضهم يسأل رامز عن حقيقة فقدان بصره، وبعضهم الآخر توقع أن يكون رامز يحضر لمقلبه في قطر، لكن "باث أرابيا" علمت أن رامز ليس في قطر، بدليل عدم حضوره مباراة الافتتاح، وأن صورته مع جاريث بيل هي صورة قديمة التقطها رامز جلال في رحلة قديمة.

بعدها، تفاعل الفنان رامز جلال مع الفوز التاريخي للمنتخب السعودي على المنتخب الأرجنتيني 2-1، ونشر صورة له مع سالم الدوسري صاحب هدف السعودية الثاني، من لقاء الدوسري مع رامز جلال في برنامج "رامز موفي ستار"، الذي عُرض في رمضان سنة 2022.

بوستر فيلم أخي فوق الشجرة

أخي فوق الشجرة

ويستعد رامز جلال لطرح فيلمه الجديد "أخي فوق الشجرة"، والذي يحكي في إطار كوميدي، قصة الشاب اﻻنطوائي علاء الذي يعيش حياة صحية منظمة، ولكن دخول توأمه بهاء، الذي لم يكن يعلم بوجوده، حياته يقلبها رأساً على عقب، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، وهو الثنائي الذي يفضل رامز جلال التعامل معهما سينمائياً في تجاربه الأخيرة.

والفيلم من بطولة رامز جلال ونسرين طافش وتارا عماد وحمدي الميرغني ومحمد ثروت ودينا محسن (ويزو)، ووفقاً لمصادر تحدثت لـ"باث أرابيا" فإن الفيلم سيعرض في رأس السنة الميلادية 2023، ومن المتوقع أن يحقق نجاحاً كبيراً قياساً على إيرادات أفلامه الأخيرة.

رامز جلال

من هو رامز جلال؟

ولد رامز محمد أحمد جلال توفيق، في 20 أبريل 1973، وهو الأخ الأصغر للفنان ياسر جلال، وكلاهما نجل المخرج المسرحي الكبير جلال توفيق.

بدأ رامز دراسته في مدرسة قصر الطفل الابتدائية، ثم مدرسة الأورمان الإعدادية، وفي المرحلة الثانوية انتقل إلى مدرسة الجيزة الثانوية، ليلتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج، وأثناء دراسته بالمعهد شارك في مسرحية (جوز ولوز).

شارك رامز جلال في العام 1993، بعدد من الأعمال الفنية وهي: "ناس ولاد ناس"، مع كرم مطاوع، وله دور صغير في مسلسل ليالي الغضب، ثم دور جرير بن الأسود بن عبد يغوث في مسلسل الوعد الحق، والسهرة التلفزيونية "الرجل الطيب"، مع صلاح ذو الفقار.

ليغيب بعدها رامز بسبب التحاقه بسلاح المشاة في القوات المسلحة مؤدياً خدمته العسكرية، ثم اشترك بمسلسل حياة الجوهري بدور محمد سيد غنيم، مع يسرا ومصطفى فهمي، وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً، ثم قدم دوراً مهماً في مسلسل "أدهم وزينات والثلاث بنات" مع فردوس عبدالحميد وفاروق الفيشاوي، تأليف يوسف معاطي وإخراج محمد فاضل.

شارك رامز جلال في مسرحية "فيما يبدو سرقوا عبده"، مع صلاح عبدالله وأحمد آدم، وفي هذه الفترة توقف رامز عن العمل المسرحي نهائياً، ولم يقدم أية أعمال مسرحية، لكنه لم يكن يعرف ماذا يريد، فمثلاً تجده يلعب دور الأمير حسين كامل في مسلسل بوابة الحلواني، ثم دور الأمير علاء في مسلسل رد قلبي (سبق وقدمه الفنان أحمد مظهر في الفيلم الذي يحمل الاسم نفسه)، دور كوميدي مع دور تراجيدي، لكنه امتاز في هذه الفترة بالانتشار في العديد من الأعمال.

نقاط فارقة في حياة رامز جلال

يعتبر دور "سيد كابو" في فوازير خليك جريء نقطة فارقة في حياة رامز جلال الفنية حيث رسم لنفسه الشخصية التي سيكمل بها طيلة حياته، وأعاد تكرار الشخصية نفسها تقريباً في فيلم "ميدو مشاكل"، وقبله دور "مجدي بيه ضابط التحقيق" في فيلم "55 إسعاف".

ثم قدم في العام 2007 دور وحيد فريد فتح الباب في فيلم أحلام الفتى الطايش مع سامح عبدالعزيز من بطولة نيللي كريم وحسن حسني، وحقق الفيلم نجاحاً كبيراً، خاصة أنه استوحى اسم الفيلم من مسلسل شهير لعادل إمام، حمل اسم "أحلام الفتى الطائر".

ثم توالت الأعمال الفنية في "شبه منحرف"، ثم فيلم "حد سامع حاجة"، وهو نسخة من الفيلم الأمريكي "الرقم 23"، للفنان العالمي جيم كاري وإخراج جويل شوماتشر، من إنتاج 2006 ، لكن دون الإشارة لذلك على تترات الفيلم، بعدها دافع رامز عن الفيلم وقال إن الفكرة أعجبته وقدموها بشكل لطيف.

رامز جلال

مقالب رامز جلال

لكن العلامة الفارقة الأكبر في حياة رامز، هي تقديمه لبرامج المنوعات والمقالب، وكانت البداية من خلال برنامج المقالب "رامز قلب الأسد"، في سنة 2011، وكانت فكرة البرنامج تقوم على استضافة ضيف ما وأثناء صعود الضيف بالمصعد يفاجأ بوجود أسد، ما يجعل الضيف في حالة حرجة، وبعدها قدم رامز ثعلب الصحراء، ورامز عنخ أمون، ثم استمرت أفكار رامز وأضاف عليها أي مقلب.

وخلطة مقالب رامز معروفة، يستقبل رامز الضيف بالتنمر عليه، ثم يبدأ المقلب ويقوم رامز بالتعليق على الموقع بإفيهات في الغالب على الضيف والتنمر على جسمه ولونه وملابسه، ثم يكشف رامز نفسه للضيف، فيضربه الضيف مع سباب وصوت "تيت"، وبعدها يترجى الضيف كي يسامحه، ثم يحتضن الثنائي بعضهما بعضاً.

لذا ربما تعرض رامز جلال في شائعة فقدان البصر لمقلب من المقالب التي طالما أوقع الناس فيها، لكنه مقلب جعله يستشعر محبة الناس له.

في النهاية تمنياتنا بالسلامة للفنان رامز جلال وأن يكون في أحسن حال.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق