"نمر بن عدوان" على مسرح بكر الشدي في الرياض الليلة - باث أرابيا patharabia

Last posts أحدث المواد


11/25/2022

"نمر بن عدوان" على مسرح بكر الشدي في الرياض الليلة

مشاهدة
بوستر عرض نمر بن عدوان 

الرياض: باث أرابيا

تنطلق في الثامنة مساء اليوم الجمعة على مسرح بكر الشدي في العاصمة السعودية الرياض أولى عروض المسرحية الغنائية الاستعراضية "نمر بن عدوان" بطولة الفنان خالد عبدالرحمن، وتستمر العروض ضن فعاليات موسم الرياض 2022 حتى 30 نوفمبر الجاري.

ويُشارك عبدالرحمن الذي اشتهر بلقب "مخاوي الليل" في بطولة المسرحية كلٌ من الفنان بدر محسن والفنانة ريم النجم، وتدور أحداث المسرحية حول الفارس نمر بن عدوان وقصة حبه لوضحى التي حارب من أجلها جميع من حوله، وضحّى بالكثير ليتزوّجها، ناظماً فيها أجمل قصائده في الرثاء والفقد والحب، والتي أصبحت متداولة منذ القدم حتى يومنا الحاضر.

وتُعد مسرحية "نمر بن عدوان" التجربة الثانية للفنان خالد عبدالرحمن خارج إطار الغناء والطرب، بعد بطولته لمسلسل "ضرب الرمل" خلال شهر رمضان قبل الماضي، بشخصية شقير، في عمل يحمل الطابع التراثي، الذي يعد لوناً شهيراً في أغاني وأعمال الفنان خالد عبدالرحمن.

تأتي المسرحية ضمن حزمة من الفعاليات الفنية المتنوعة في موسم الرياض 2022، التي شملت مسرحيات خليجية وعربية واستعراضات عالمية عدة، متضمنة مسرحية "يلا بوليفارد" ومسرحية "حتى لا يطير الدكان" والمسرحية الخليجية "الحرب العالمية السادسة"، حيث لقيت تلك المسرحيات إقبالاً كبيراً، ما يعكس تميز موسم الرياض وتعدد فعالياته.

وتتنوع فعاليات مناطق موسم الرياض الـ15 هذا العام، إذ تشمل منطقة بوليفارد وورلد وبوليفارد رياض سيتي، ورياض زوو، وحديقة السويدي، ورياض سكاي، إضافة إلى ذا جروفز، وغيرها من المناطق المميزة والفعاليات الجاذبة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق