نجوم هوليود يحتفلون بعيد ميلاد ليوناردو دي كابريو - باث أرابيا patharabia

Last posts أحدث المواد

11/14/2022

نجوم هوليود يحتفلون بعيد ميلاد ليوناردو دي كابريو

ليوناردو دي كابريو

باريس: فابيولا بدوي

احتفل الممثل حائز جائزة أوسكار، ليوناردو دي كابريو، بعيد ميلاده الـ48 وسط عدد من نجوم هوليود، بحسب التصريحات للإعلام، وذلك يوم الجمعة 11 نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي، وكان في مقدمة نجوم هوليود الذين تسابقوا لمشاركته يوم ميلاده، كيث هدسون وبرادلي كوبر وآشتون كوتشر وليبرون جيمس وزوجته.

كما كان بجانبه في عيد ميلاده هذا العام في "بيفرلي هيلز" والداه جورج دي كابريو وأميرميلين إندينييركين، وهما أيضاً من الوجوه المعروفة جداً في هوليود، وشاركهم في تلك الليلة المميزة بالمنطقة المميزة في لوس أنجلوس، رامي مالك وريبيل ويلسون وصديقته رامونا أغروما.

وبحسب تصريح أحد أصدقائه لوسائل الإعلام أنها كانت حفلة رائعة مع الموسيقى والأصدقاء، فيما صرح آخرون أن الجميع حرص على المشاركة في عيد ميلاد دي كابريو، حيث لم يكن هذا متاحاً في السنوات السابقة بسبب الوباء الذي ضرب العالم وفرض فترة طويلة من الحظر، ومن بعدها ظلت هناك خشية التجمعات الكبيرة، لهذا كان للاحتفال أيضاً معنى رمزي، ألا وهو أن الجميع قد عاد للحياة الطبيعية من جديد.

عارضة الأزياء جيجي حديد وليوناردو دي كابريو

وعلى الرغم من التصريح بأسماء أكثر الحضور، لا أحد يعرف على وجه التحديد ما إذا كانت عارضة الأزياء الشهيرة جيجي حديد قد شاركت في حفل عيد الميلاد أم لا، ويبدو أن التركيز على حضورها يعود إلى شائعات قد انتشرت قبل عيد ميلاد دي كابريو بأسابيع، تشير إلى زواج مفترض سوف يجمع دي كابريو بحديد (27 عاماً) بعدما شوهدا في الفندق الباريسي نفسه، رويال مونسو، في نهاية شهر سبتمبر الماضي خلال أسبوع الموضة في باريس، ومن بعدها شوهد النجمان معاً في مناسبات عدة، خصوصاً أن جيجي حديد أكدت لأصدقائها أنها قد استمتعت جداً برفقة ليوناردو دي كابريو، وتجده ناضجاً وساحراً.

ليوناردو دي كابريو

بعد نشر هذه التصريحات من المقربين، تنشغل السوشيال ميديا الآن بترقب هذا الزواج، ويجتمع المشتركون لدى النجمين على سعادتهم لهذا الخبر السار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق