ابنة كيم كارداشيان تقتحم تيك توك بأربعة ملايين مشترك - باث أرابيا patharabia

Last posts أحدث المواد

11/10/2022

ابنة كيم كارداشيان تقتحم تيك توك بأربعة ملايين مشترك


كيم كارداشيان وابنتها نورث

باريس: فابيولا بدوي

أثارت نورث ويست ابنة الفنانة كيم كارداشيان وكايني ويست ضجة على منصة "تيك توك" وسجلت الطفة ذات الثماني سنوات عدد مشاهدات بالملايين.

على خطى والدتها، الابنة الكبرى لكارداشيان تستعرض مجموعة كبيرة من حقائبها الفاخرة قائلة: "هذه هي حقائبي، كما صوّرت غرفة ملابسها الفاخرة في الفيديو الذي أثار الإعجاب والتعليقات المشجعة لها بالاستمرار".

بعد أن تصدرت الأم الـ"سوشيال ميديا" خصوصاً الانستغرام، استطاعت ابنتها إثارة الجميع حيث بلغ عدد المشاركين أربعة ملايين للفيديو الذي سجل جولة صغيرة في غرفة ملابسها، وعرضت العشرات من الحقائب لأشهر المصممين مثل لوي فيتون وفندي وديور، وعلى وجه الخصوص العديد من هذه الحقائب مغطاة بالكريستال على شكل بيتزا أو فراولة أو حتى عربة ساندريلا، وفي هذا لا تختلف أبداً عن والدتها التي تمتلك حقائب لأسماء عالمية على شكل بطاطا مقلية وسجق وشرائح ليمون.

جدير بالذكر هنا أن هذا الفيديو حُذف بعد نجاحه بوقت قصير من دون أي تفسير أو تعليق من قبل كيم كاردشيان، إلا أن هناك من فسر هذا الحذف بأن بعض التعليقات قد استاءت من هذا الاستعراض المبالغ فيه لطفلة، فيما استهجن البعض إقحام الطفلة في عالم الشهرة بـ"السوشيال ميديا".

نورث ويست ابنة كيم االكبرى

إلا أن ما حققه ذلك الفيديو من نجاح أكد على أن نورث ويست التي لم تطأ قدمها بعد عالم الإنستغرام، تمكنت من ترك بصمتها على شبكة تيك توك، وأنها تعاملت مع هذه الشبكة تعامل المحترفين، خاصة أنها قد نشرت أكثر من فيديو بعد حذف الأشهر بينها، سواء مقاطع حول حياتها العائلية، أو ظهورها بملابس النوم مرتدية قبعة برادا من الفرو على رأسها ولايزال عدد متابعيها في تزايد.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق