براد بيت يعاود الظهور من جديد بملابس غريبة - باث أرابيا patharabia

Last posts أحدث المواد

11/19/2022

براد بيت يعاود الظهور من جديد بملابس غريبة

براد بيت

باريس: فابيولا بدوي

بدأ نجم هوليود الشهير، براد بيت، في الظهور في الأونة الأخيرة بأكثر من مظهر غريب وبشكل عده كثير من الشباب على مواقع السوشيال ميديا أنه مظهر كوميدي أكثر من كونه مظهراً جريئاً، وقد يكون الأكثر غرابة في الأمر أن بيت لا يحاول الاختباء من المصورين بل يظهر أمامهم بشكل مباشر.

ظهر النجم المثال لدى الشباب والمثير لهوس الفتيات، يوم الخميس الموافق 17 نوفمبر في مظهر أشعل شبكات التواصل، وهو يغادر فندقه في نيويورك مرتدياً بدلة رياضية منقوشة بشكل غير مألوف، رمادية اللون، مطبوعة بمربعات باللون الأزرق وصفها بعضهم بأنها أشبه بالسيراميك، ونظارات شمسية بإطارات معدنية وزوج من الأحذية الرياضية البيضاء، وبدا في مزاج معتدل مستقبلاً حشد المصورين الذين تجمهروا أمام الفندق.

بحسب وسائل الإعلام فإن براد بيت أصبح مؤخراً يدهش المصورين الذين يتابعونه، حيث خرج في ملابس حارس في برلين، فيما اختار بدلة بلون السلمون في باريس ليفاجئ الجميع بظهوره ببدلة وردية اللون في سيول.


هكذا كانت طلاته طوال فصل الصيف، يصنع المفاجأة تلو الأخرى، وذلك خلال الجولة الترويجية لفيلمه الجديد "بيليت تران" حيث حرص على الظهور بملابس تتسم بالبذخ والجرأة والغرابة.

إلا أن بعضهم يرى أن نجم هوليود الذي يهتم بكثير من المشروعات إلى جانب حياته المهنية السينمائية، حيث يرتبط بكثير منها في مجالات مختلفة، مثل شراكته مع زوجته الأولى آنجلينا جولي في استديو التسجيل الأسطوري، إلى جانب إطلاق شركته في شهر سبتمبر من العام علامتها التجارية من الكشمير مئة في المئة، ربما يكون المظهر الأخير الذي ظهر به هذه الأيام هو بداية لإطلاق تصاميم غريبة للملابس الرياضية التي قد تحمل اسمه.

بشكل عام لم يعد بيت (58عاماً) يلفت النظر فقط في الشهور الأخيرة بين الحين والآخر بملابس غريبة، ولكن أيضاً لأنه بدأ يظهر بشكل لافت مع إنيس دي رامون (29 عاماً) وهي شخصية معروفة، تشغل منصب نائب رئيس إحدى أشهر دور المجوهرات، وهو ما ينذر بارتباط قريب بعد انفصاله في العام 2019.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق