تكريم عبدالله راشد في مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي - باث أرابيا patharabia

Last posts أحدث المواد


11/26/2022

تكريم عبدالله راشد في مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي

مشاهدة
تكريم عبدالله راشد

شرم الشيخ، مصر: باث أرابيا

كرم مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي في انطلاق دورته السابعة أمس، الفنان الإماراتي عبدالله راشد، وذلك برعاية وزيرة الثقافة المصرية الدكتورة نيفين الكيلاني، ومحافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة، حيث شهد الافتتاح استعراض النجوم على السجادة الحمراء، وداخل المسرح وأوبريت غنائياً بعنوان "لأن الحلم عاش" غناء مروة ناجي ووائل الفشني، وكلمات الدكتور مصطفى سليم.

وأهدى المهرجان للفنان العراقي مازن محمد مصطفي درع سميحة أيوب التقديري، والفنانة الأردنية أمل الدباس، والفنان الإماراتي عبدالله راشد.

سميحة أيوب متحدثة لضيوف المهرجان

وقال الفنان رياض الخولي في كلمته بعد تكريمه: من الجميل جداً أن يُقام مهرجان للمسرح فى مدينة ساحلية، لأن المسرح أبو الفنون وبه تنمو الشعوب بشكل أرقى وأفضل، وكرم النجم الشاب محمد عادل.

ورحب رئيس المهرجان المخرج مازن الغرباوي بنجوم المسرح في المهرجان الذي يحل العراق ضيف شرف على دورته الحالية كما شهد حفل الافتتاح تقديم فيلم قصير عن الفنان الراحل دكتور نبيل الألفي الذي تحمل الدورة السابعة اسمه، وتسلم تكريمه حفيده، وعرضت له لقطات من أشهر أعماله الفنية، ثم عُرضت فيديوهات تعريفية للنجوم المكرمين في الدورة وصعدت بعدها على المسرح الدكتورة إنجي البستاوي مدير عام المهرجان.

تكريم رياض الخولي

وقالت سيدة المسرح الفنانة سميحة أيوب الرئيس الشرفي للمهرجان: كل الحب والدعم لإدارة المهرجان والحضور والمُكرمين.

شارك في الافتتاح حشد من كبار نجوم المسرح العربي منهم الفنانة سوسن بدر، لتكريمها "الشخصية العربية لهذه الدورة"، عن مسيرتها الفنية الحافلة، وقال المخرج الأمريكي المُكرم لهذه الدورة "ريتشارد شيكنر" الجميع هنا جاؤوا من أماكن مختلفة ليحتفلوا بالمسرح ونجومه ومُحبيه، وسعيد بوجودي هنا في شرم الشيخ.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق